المحتوى الرئيسى

«رينو كليو» الجديدة.. أكبر إمكانيات في أصغر حجم ممكن

11/25 18:13

تعكف شركة "رينو" على تطوير العديد من سياراتها المنتشرة بالسوق العالمي، فبعد أن انتهت من إصدار الجيل الجديد من سيارتها الشهيرة "ميجان"، جاء الوقت لتضع اللمسات الأخيرة على "كليو"، والتي أوقفتها الشركة الفرنسية بالعديد من الأسواق على مستوى العالم.

“كليو" التي ظهرت للمرة الأولى عام 1990، تخضع في الوقت الحالي لتطويرات ضخمة على المستوى الفني والشكلي، حيث طبقت "رينو" الهدف الرئيسي من صناعة أي سيارة ذات حجم صغير، والذي يتمثل في وضع إمكانات عديدة في أصغر حجم ممكن.

وأشادت مجلة "أوتو إكسبريس" البريطانية، بالمجهود الذي بذلته "رينو" في صناعة الإصدار الجديد من "كليو"، حيث توقعت أن تعتلي السيارة الجديدة مرتبة متقدمة كخيار دائم للراغبين في شراء سيارة صغيرة الحجم، مشيرة إلى أن "كليو" استطاعت عبر سنوات طويلة تحقيق نجاحات كبيرة في السوق العالمي.

استطاعت "رينو" أن تضع العديد من التقنيات المتطورة في سيارتها الجديدة، ومنها تقنية "الركن بدون استخدام الأيدي"، "Auto Parking”، إذ تستطيع السيارة ضبط نفسها على المساحة المتاحة للركن، دون أدنى تدخل من قائدها، فكل ما عليه الضغط على أحد البرامج المعدة على الشاشة الموجودة في السيارة لتشغيل هذه التقنية المتطورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل