المحتوى الرئيسى

الخارجية الروسية: يجب فصل المعارضة عن الإرهابيين في قرار مجلس الأمن

11/25 15:36

14:38 25.11.2016(محدثة 15:32 25.11.2016) انسخ الرابط

أكدت وزارة الخارجية الروسية أهمية أن يشير مشروع قرار مجلس الأمن الدولي حول سوريا، وبوضوح، إلى الفصل بين ما يسمى بالمعارضة المعتدلة وبين الجماعات الإرهابية.

روسيا تطالب بتلبية مطلب مجلس الأمن

وجاء في بيان الوزارة الصادر، اليوم الجمعة: "الجانب الروسي أكد أن نص هذه الوثيقة، مشروع قرار مجلس الأمن الدولي حول سوريا، يجب أن يشير بوضوح إلى ضرورة فصل ما يسمى بالمعارضة المعتدلة عن الجماعات الإرهابية. وهناك نقطة أخرى مهمة يجب تحديدها في الأحكام، أن وقف إطلاق النار في سوريا لا ينطبق في أي حال من الأحوال على هذه المجموعات".

وكان نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف التقى، اليوم الجمعة، مع السفير الإسباني لدى روسيا خوسيه إغناسيو غارباخالي، ومع القائمة بأعمال سفارة نيوزيلندا لدى روسيا سيسيليا وارن. وقد تبادل الحضور وجهات النظر في ظل اتفاق مجلس الأمن الدولي التابع لمنظمة الأمم المتحدة، بشأن مشروع قرار يتعلق بالوضع الإنساني في سوريا، والذي تعده كل من مدريد وويلينغتون.

عضو البرلمان السوري: العالم بات يدرك الهيمنة الأمريكية على مجلس الأمن والأمم المتحدة الغرب يبحث تحت قبة مجلس الأمن عن دور له في حلب وروسيا ترد الغرب يبحث تحت قبة مجلس الأمن عن دور له في حلب وروسيا ترد

أخبار الولايات المتحدة اليوم, أخبار روسيا اليوم, أخبار سوريا اليوم, روسيا الاتحادية, سوريا, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الكرملين يعلق على "توجيه السلاح النووي نحو الناتو"

أكد الناطق الرئاسي أن السياسة الخارجية يحددها رئيس الدولة.

السلطات الروسية لا علاقة لها بالحوار مع ترامب الابن حول سوريا

أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، أن لا علاقة للكرملين ولا لوزارة الخارجية الروسية باللقاء الخاص الذي جرى في باريس مع نجل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بشأن وضع دستور جديد في سوريا.

عقوبات دولية قد تفرض على أمريكا

أعلنت لجنة التجارة الدولية الأمريكية، الجمعة الماضية 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، اتخاذها إجراءات ضد دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وباكستان فيما يتعلق بأنابيب الصلب الكربوني الملحومة حلزونيا، بعد أن خلص تحقيق لوزارة التجارة الأمريكية إلى أنه يجري بيعها في الولايات المتحدة بأسعار تقل عن قيمتها العادلة.

تقرير: خطوة بوتين التالية أكثر خطورة من خطواته السابقة

لأول مرة منذ سنوات طويلة، خطت لاتفيا خطوة لملاقاة روسيا باقتراح مناقشة تدابير تعزيز الثقة في المجال العسكري.

أوساط مراقبة: العلاقات الروسية التركية مهددة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل