المحتوى الرئيسى

معاناة #انتر تتفاقم بخروجه المخيب من #الدوري_الأوروبي

11/25 14:15

تعرض الموسم الكارثي لانترناسيونالي لضربة جديدة يوم الخميس بعدما فشل الفريق الايطالي في الحفاظ على تقدمه بهدفين أمام مضيفه هابوعيل بئر السبع الإسرائيلي ليخسر 3-2 ويودع الدوري الأوروبي لكرة القدم مبكرا.

وبدا لفترة أن العملاق الإيطالي المتعثر -الذي بدأ مباراته ليل‭ ‬الخميس ضمن المجموعة 11 وهو بحاجة للفوز للحفاظ على آماله – حصل على مهلة لالتقاط الأنفاس بفضل هدفين في الشوط الأول عبر ماورو إيكاردي ومارسيلو بروزوفيتش.

وتغير الحال في الشوط الثاني إذ تعادل بئر السبع -الذي فاز على انترناسيونالي في سان سيرو في المباراة الافتتاحية بالمجموعة- بضربة رأس من البرازيلي لوسيو مارانيوفي في الدقيقة 58 قبل أن يتسبب سمير هاندانوفيتش حارس انترناسيونالي في ركلة جزاء ليحصل على الإنذار الثاني ويتم طرده.ونفذ انطوني نواكايمي ركلة الجزاء بنجاح.

واستغل الفريق الإسرائيلي النقص العددي لانترناسيونالي وضغط من أجل الفوز الذي منحه له بن ساهار في الدقيقة الأخيرة.

وتركت هذه الخسارة انترناسيونالي في المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط بينما أنعش بئر السبع آماله بعدما رفع رصيده لسبع نقاط في المركز الثالث متساويا مع ساوثامبتون الانجليزي الذي أهدر فرصة التأهل لدور 32 في الجولة قبل الأخيرة بالخسارة على ملعب سبارتا براج 1-صفر.

وستحسم المباراة المقبلة بين ساوثامبتون وبئر السبع المتأهل الثاني عن المجموعة خلف براج المتصدر برصيد 12 نقطة.

ومارس فناربخشه التركي الضغط على مطارديه من أصحاب الأسماء الكبيرة في المجموعة الأولى وهما مانشستر يونايتد وفينوورد بفوزه 2-صفر على زوريا لوهانسك ليتصدر برصيد عشر نقاط من خمس مباريات.

وأحرز ميروسلاف ستوخ وسيمون كيير هدفي فناربخشه في غضون ثماني دقائق من الشوط الثاني.

ووضع هذا الفوز الفريق التركي في الصدارة بعشر نقاط بفارق ثلاث نقاط عن فينوورد الهولندي وأربع عن مانشستر يونايتد بطلي أوروبا السابقين.

وما زالت آمال فريق قرة باغ في أن يصبح أول فريق من أذربيجان يتجاوز دور المجموعات في المسابقة الأوروبية باقية رغم خسارته 3-صفر على أرض سلوفان ليبريتس التشيكي.

وحقق باوك اليوناني فوزا مثيرا 3-2 على فيورنتينا بفضل هدف جاري رودريجيز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما حول الفريق الإيطالي تأخره بهدفين للتعادل 2-2.

لكن قبل حسمه للتأهل لدور 32 بثوان سكنت شباك فيورنتينا الهدف الثالث لتبقى كافة الاحتمالات قائمة قبل الجولة الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل