المحتوى الرئيسى

شاهد| تفاصيل زواج عمرو يوسف من كندة علوش والنجوم يتهافتون على التهنئة

11/25 15:03

انتشر أمس على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر خبر زواج الفنان عمرو يوسف من النجمة السورية كندة علوش ولكن عقد القران تم فى صمت وبعيداً عن أعين وسائل الإعلام.

الأخبار التى تم تداولها قالت إن عقد القران تم منذ أسبوع فى حفل بسيط وبالتحديد داخل الشهر العقاري نظراً لأن كندة تحمل الجنسية السورية وسيتم عمل حفل الزفاف مع مطلع السنة الجديدة وبالتحديد فى يناير 2017 .

كانت الشائعات قد انطلقت فى الأونة الاخيرة عن ارتباط النجمين  بسبب ظهورهما فى أكثر من مناسبة برفقة بعضهما البعض وهو ما أثار التساؤلات عن حقيقة ارتباطهما فى الوقت الذي لم يخرج فيه أى من الطرفين للإجابة على هذه الشائعات والتى تشبه قصة الثنائي السابق حسن الرداد وإيمي سمير غانم الذين تعرضا لموقف مشابه وتزوجا منذ أيام قليلة بعد خروجهما للإعلام ونفيهما عدم وجود أى علاقة عاطفية بينهما.

إلا أن رد النجوم والتهنئة التى قاموا بها على صفحاتهم الرسمية على فيس بوك وتويتر واسنتجرام أكدت على هذا الخبر الخاص بالخطوبة وعقد القران وكان النجم أحمد حلمي أول المهنئين حيث نشر صورة لهما على حسابه عبر "انستجرام" وعلق عليها بالقول: "مبروك خطوبة الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش".

الفنانة هند صبري حرصت على تهنئة  عمرو وكندة علوش، بمناسبة عقد قرانهما الذي أقيم منذ أسبوع

و قامت بنشر صورة لهما عبر  "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "حبايبي ربنا يسعدكم وينور طريقكم ويبعد عنكم كل شر ألف مليون مبروووووك".

نيللي كريم هى الأخري حرصت على تهنئة زميليها وكتبت عبر حسابها على موقع "فيس بوك" :"مبروك يا حلوين.. بحبكم".

و أعربت الفنانة مى كساب عن سعادتها بخبر عقد القران الخاص بعمرو وكندة وتمنت لهما الخير فى حياتهما الجديدة.

وكتبت مى، عبر حسابها على انستجرام: "بجد سعادتى بيكم وليكم ما تتوصفش، فرحانة جدا من قلبى، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير، عقبال كل البنات".

كندة علوش وعمرو يوسف تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا"  وفيلم "واحد صحيح" ، ومسلسل "نيران صديقة" ، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان، وأخيرا فيلم "هيبتا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل