المحتوى الرئيسى

ميسي: برشلونة ليس فريق "اللاعب الواحد"

11/25 12:18

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة ما يردده البعض بأن الفريق الكتالوني يعتمد بشكل كلي عليه وحده، مشددا على أن "البلوجرانا" فريقا جماعيا في الأساس. 

وكانت هذه الاقاويل ترددت في أعقاب فشل برشلونة في الفوز على مالاجا مساء السبت الماضي ضمن الدوري الاسباني، حيث تعادل الفريق بدون أهداف في المباراة التي شهدت غياب ميسي بداعي المرض، في حين أن عودة "البرغوث" أمام سيلتيك في دوري أبطال أوروبا، سمحت للفريق الكتالوني بالفوز (2-0) بهدفي ميسي.

وقال ميسي في تصريحات تناقلتها وسائل الاعلام الاسبانية: "أنا لا أعتبر الحديث عن أن برشلونة يعتمد فقط على ميسي هو مدح أو مصدر قلق، لأن هذه ليست القضية، أنا في أفضل فريق في العالم، ونحن لا نعتمد على لاعب واحد فقط".

وأضاف: "فيما يخص مواجهة ريال سوسيداد، أنويتا هو ملعب معقد لأننا لم نفز عليه منذ السنوات، وهم سيجعلون الأمور صعبة بالنسبة لنا هناك، وستكون مباراة صعبة".

وأتم: "وفي كرة القدم، وتحديدا خلال مثل هذه الأيام، من المهم أن يكون الفريق منظما، هذا هو أهم شيء، حيث أن التنظيم هو الأساس الذي تنطلق منه بقية الأمور".

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل