المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم البدري يرفض إعارة حمدي زكي وتحقيق بسبب التراشق اللفظي مع البدري - الأهلي.كوم

11/25 10:47

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجهاز الفنى للأهلى تحت الحصار.. يواجه منافسين وحكاما.. وعبدالحفيظ يكشف تفاصيل واقعة التراشق اللفظى

قررت إدارة النادى الأهلى التحقيق فى واقعة الاشتباك اللفظى التى وقعت خلال مباراة الفريق الأول مع طلائع الجيش والتى جرت باستاد السلام وفاز فيها أبناء الفانلة الحمراء بثلاثية نظيفه ضمن فعاليات المرحلة العاشرة من منافسات مسابقة الدوري، وكان أحد المشجعين قد دخل فى تراشق لفظى مع المدير الفنى حسام البدرى طوال المباراة وظل يطلب منه إجراء بعض التغييرات مما أخرج المدرب عن تركيزه وهو شىء جديد على الأهلي.

ويرى البعض أن المباريات تقام بدون جماهير ومن يدخل للمدرج هم مجموعة بموجب كشف تحت بند الإدارة التنفيذية لذا فإن هناك قرار قد تم اتخاده خلال الساعات الماضية بإيقاف هذا العضو ومنعه من الحضور مرة أخري، وجارى تحرى المعلومات حوله ومعرفه اسمه بهدف إجراء التحقيق معه، وقال البعض إن الجهاز الفنى مندهشاً مما يدور داخل المدرج والتدخل فى عملهم والذى لم يكن يستطيع أحد القيام به فى عصر الأجهزة الفنية السابقة لدرجة أنهم تحولوا الى مدربين جدد فى المدرج الرئيسى ، لتتطور كلمة محمود طاهر رئيس النادى التى قال فيها إن فريقه يواجه 17 فريقاً منافساً وحكاما ويضاف إليهم مئات المدربين من المدرجات.

فيما كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن ان المشجع ظل يطالب البدرى طوال الـ50 دقيقة الأولى من اللقاء بتغيير مؤمن زكريا، واعترض على خروج وليد سليمان، وهو ما حرص البدرى على الرد عليه فى إطار هادىء ولا يحمل أية إساءة للمشجع بعدما أحرز مؤمن زكريا هدف التقدم للأهلي، وشدد عبد الحفيظ على أن علاقة البدرى بالجماهير جيدة للغاية بدليل أن الجميع هتف له بعد هدف مؤمن زكريا.

فيما أكد حسام البدرى المدير الفنى أن الفريق حقق فوزًا مهمًا على طلائع الجيش وضعته على قمة الدوري، وقال أن التوتر الذى وصل إلى حد التسرع أثر على الأهلى فى الشوط الأول والذى لم يقدم فيه الفريق الأداء المنتظر مما صعب الأمور نسبياً فى الشوط الثانى خاصة بعدما لم يحسن الأهلى استغلال أطراف الملعب بشكل صحيح. فيما شهدت مباراة طلائع الجيش رقما خاصاً فى مسابقة الدورى غاب عنه منذ موسم 2010- 2011 ، حيث تمكن الأهلى من الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم خلال أول 10 جولات من المسابقة المحلية، وخاض لاعبو القلعة الحمراء 10 مباريات فى الموسم الحالى حقق خلالها 8 انتصارات على كل من الإسماعيلى والمقاولون ودجلة وأسوان والداخلية وطنطا والإنتاج والطلائع، بينما حقق تعادلين مع الاتحاد وبتروجت ، وحقق الأهلى نفس الإنجاز فى موسم 2011- 2012 بالمحافظة على سجله خاليًا من الهزائم بعد أول 10 جولات، ولكن هذا الموسم لم يكتمل وتم إلغاء نتائجه بعد واقعة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها 72 من مشجعى النادى الأهلي.

ويخوض الفريق مرانه الرئيسى فى التاسعة والنصف من صباح اليوم استعداداً لمواجهة النصر للتعدين المقرر لها بعد غد فى اسوان ضمن فعاليات المرحلة الحادية عشرة من منافسات مسابقة الدورى، على أن يطير أبناء الرداء الأحمر الى اسوان غداً بـ 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق هناك، وكان الجهاز الفنى قد منح 10 لاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس تجنباً للإرهاق الذى بات يسيطر ويتسلل الى أعضاء الفريق الأساسيين وهم شريف إكرامى واحمد فتحى وسعد سمير واحمد حجازى وعلى معلول وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايى وعبدالله السعيد بعد مشاركتهم فى مباراة طلائع الجيش بمسابقة الدورى الممتاز، فيما خاض باقى اللاعبين مراناً قوياً صباح أمس باستاد مختار التتش لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وفى اتجاه آخر، أغلقت إدارة النادى الأهلى ملف ملعب مباريات الفريق الاول فى المسابقات المحلية بعد ان نجحت جهود اللواء شيرين شمس مدير النادى فى الحصول على موافقات الأجهزة الامنية بنقل جميع المباريات الى استاد السلام بدلاً من بتروسبورت.

البدري: ثلاثية الطلائع مهمة..وكنت واثقا من الفوز ولا وقت للراحة

الأهلي في «السلام».. حتي نهاية الموسم

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تلقي موافقة علي إقامة مباريات الأهلي المقبلة في الدوري علي ملعب السلام بعد نجاح تجربة مباراة الأهلي مع الجيش في الأسبوع العاشر من المسابقة.

وأضاف أن الأهلي كان قد طلب إقامة مبارياته علي ستاد القاهرة كرغبة أولي إلا أن الأمن فضل نقل مبارياته الأهلي علي ملعب السلام.

علي جانب آخر فإن حالة من الفرحة سيطرت علي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز المهم علي طلائع الجيش بثلاثية نظيفة واستعادة صدارة الدوري من جديد في المباراة إلي جرت بينهما باستاد السلام ضمن منافسات الاسبوع العاشر لبطولة الدوري.

حسام البدري المدير الفني أكد أن الفوز مهم وثلاثية وضعتنا علي قمة الدوري وقال: إن التوتر الذي وصل إلي حد التسرع أثر علي الأهلي، خاصة في الشوط الأول والذي لم يقدم فيه الفريق الأداء المنتظر مما صعب الأمور نسبياً في الشوط الثاني خاصة بعدما لم يحسن استغلال أطراف الملعب بشكل صحيح..

وأضاف البدري أنه كان علي ثقة من تحقيق الفوز علي الرغم من تسجيل مؤمن زكريا الهدف الأول في الدقيقة 73 وقال إن الأهلي واصل ضغطه الهجومي بعد هدف مؤمن وتنوعت هجماته من العمق والأطراف بعدما تخلي الجيش نسبياً عن حرصه الدفاعي مما منح الأهلي الفرصة لاضافة هدفين آخرين.

وشدد علي غلق صفحة مباراة الطلائع والتركيز في المباراة القادمة أمام النصر للتعدين المقرر لها مساء بعد غد في ستاد أسوان ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر وقال: لن أتحدث عن التحكيم وسوف أترك للجميع الفرصة لتقييم أداء الحكم وما شهدته المباراة من أخطاء.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن الفوز علي طلائع الجيش كان مهماً، خاصة أن المنافس لم يخسر من بداية الدوري ومن ثم كانت المواجهة صعبة علي الفريقين، رافضاً التعليق علي الحكم لكنه طالب الحكام بالهدوء.. ووجه عبدالحفيظ الشكر للمسئولين عن ستاد السلام علي استضافة المباراة.

وحرص مدير الكرة علي توضيح واقعة حسام البدري وحديثه مع أحد مشجعي الفريق أثناء المباراة قائلا: »المشجع ظل يطالب البدري طوال الـ50 دقيقة الأولي من اللقاء بتغيير مؤمن زكريا، واعترض لخروج وليد سليمان في وجود مؤمن، وهو ما حرص البدري علي الرد عليه في إطار هادئ ولا يحمل أية إساءة للمشجع بعدما أحرز مؤمن زكريا هدف التقدم. وشدد عبدالحفيظ علي أن علاقة البدري بالجماهير جيدة للغاية بدليل أن الجميع هتف له بعد هدف مؤمن زكريا إلا أنه حرص علي توضيح وجهة نظره للمشجع الوحيد الذي كان يعترض. ومنح الجهاز الفني 10 لاعبين راحة من المران الصباحي أمس وهم شريف إكرامي واحمد فتحي وسعد سمير واحمد حجازي وعلي معلول وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايي وعبدالله السعيد بعد مشاركتهم في مباراة طلائع الجيش. ومن المنتظر أن ينتظم جميع اللاعبين في مران الفريق اليوم قبل السفر غدا إلي أسوان.

الأهلى يرفض إعارة حمدى زكى فى فترة الانتقالات الشتوية

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، التفريط فى محمد حمدى زكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وشدد المدير الفنى على تمسكه باللاعب، وقرر منحه الفرصة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه من العناصر المتميزة التى سيستفيد منها الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويُنتظر أن يدفع «البدرى» باللاعب فى أوقات من مواجهتى النصر للتعدين أو الشرقية المقبلتين فى الدورى.

من ناحية أخرى، تلقت إدارة النادى الموافقة من وزارة الداخلية على إقامة مباريات الفريق المقبلة فى الدورى على ملعب السلام، بعد نجاح تجربة مواجهة الطلائع.

يُذكر أن الأهلى كان قد طلب إقامة مبارياته على ملعب استاد القاهرة، إلا أن وزارة الداخلية رأت الأفضلية فى إقامة المباريات على ملعب السلام.

فى سياق آخر، يبدأ عمرو السولية، غداً، فى تنفيذ برنامجه التأهيلى لتخليصه من شد العضلة الخلفية، الذى تعرض له فى الشوط الأول لمباراة الطلائع. ووفقاً للدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، فإن «السولية» سيغيب عن مواجهة النصر للتعدين، المقررة بعد غد، بأسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدورى.

فى السياق ذاته، يفكر حسام البدرى، المدير الفنى، فى الدفع بأكرم توفيق فى جزء من مواجهة التعدين، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى معسكر منتخب الشباب.

وشارك أكرم توفيق و«ربيعة» فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى، صباح أمس، استعداداً للمواجهة المقبلة، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة. وحذر الطبيب من التعجل بالدفع برامى ربيعة فى مباراة التعدين، لتفادى تجدد إصابته.

من ناحية أخرى، اشتكى محمد هانى، الظهير الأيمن للفريق، من الإجهاد، عقب مشاركته فى مباراة الطلائع، ما دفع الجهاز الفنى إلى إخضاعه لبعض التدريبات الاستشفائية، أمس، لتخليصه من حالة الإجهاد، خصوصاً أنه من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها خلال مباراة التعدين، خاصة بعد غياب أحمد فتحى عن المباراة، لحصوله على الإنذار الثالث. وكان البدرى قد منح ١٠ لاعبين راحة من المران الصباحى، أمس، وهم: شريف إكرامى، وأحمد فتحى، وسعد سمير، وأحمد حجازى، وعلى معلول، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وجونيور أجاى، وعبدالله السعيد، بعد مشاركتهم فى مباراة طلائع الجيش بمسابقة الدورى الممتاز.

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى، بعد تحقيق الفريق الفوز على طلائع الجيش، وقرر الجهاز الفنى سرعة صرف مكافآت الفريق عن المباريات الأخيرة لتحفيز اللاعبين لمواصلة تحقيق الانتصارات والاستمرار على قمة المسابقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل