المحتوى الرئيسى

قرى أشمون بالمنوفية تتظاهر للمطالية بالقصاص لدم "محمد عيسى" والقبض على الجناة

11/25 15:35

نظم الآلاف من أهالي محافظة المنوفية، اليوم، مسيرة بقرية "شما" التابعة لمركز أشمون، للمرة الثانية على التوالي مظاهرة احتجاجا على مقتل محمد عيسى، الشهير برئيس جمهورية "شما"، بعد مقتلة على أيدي أولاد أبوحريرة، المشهورين بتجارة السلاح والمخدرات بمركز أشمون، وفقا لأهالي القرية.

وشارك في المسيرة الحاشدة المئات من أعضاء الائتلافات الشبابية بقرى مركز أشمون؛ ورفع المشاركون لافتات طالبوا فيها بالقصاص لدم "محمد عيسى"، وضحايا عائلة أبوحريرة على مدار سنوات قبل تغريبهم بقرارات من الجلسة العرفية التي نظمتها مديرية الأمن.

وردد المتظاهرون هتافات منها "من الجامع والكنيسه حقك جاي يا أبو عيسى"، و"سامع أخت شهيد بتنادى عايز حقى وحق أخواتي"، و"لا إله ألا الله محمد عيسى حبيب الله"، و"يا داخلية فينك فينك حق محمد بينا وبينك"، و"اسمع اسمع يا مدير حق محمد ثمنه كتير"؛ وكان اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية، قد زار قرية شما، أمس، لتهدئة الأهالي وإثناءهم عن تنظيم مظاهرات الجمعة للمطالبة بضبط قاتل محمد عيسى العليمى، الذى قتل على يد أولاد عائلة أبوحريرة لمعارضته لهم على عودتهم للقرية عقب طردهم منها في ٢٠١١.

وقال مساعد الوزير، أنهم لن يتركوا حق "العليمي" وأنهم يعملون جاهدين لضبط الجناة ولابد من التهدئة وضبط النفس حتى يتمكن الأمن من القيام بعمله، مضيفا أن القضية يتابع تطوراتها وزير الداخلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل