المحتوى الرئيسى

البنك العربي الأفريقي يشارك في منتدى الدفع الإلكتروني 27 نوفمبر

11/25 00:59

يشارك البنك العربى الأفريقى الدولي في فعاليات مؤتمر ICT ومنتدى الدفع الإلكتروني والشمول المالي Pafix، وذلك في الفترة من 27 إلى 30 من نوفمبر الجاري.

ويتناول المنتدى أهم وأبرز قضايا الدفع الإلكتروني ومنها الشمول المالي وتطوير منظومة الدفع الإلكتروني المتكاملة وأهم التحديات التي تواجه هذه الصناعة، بدءًا من انطلاق أول هاتف محمول بمصر وصولا إلى أحدث المفاهيم والتقنيات الحديثة.

وللبنك العربى الأفريقى الدولى خبرة في مجال المدفوعات الإلكترونية ولديه باقة من أفضل خدمات الدفع الإلكتروني بمصر ومنها خدمة Mobile Point of Sale Pay at Door.

وتعتبر خدمة Pay at door هي أحدث تطبيقات الدفع الإلكتروني التي تتيح للتجار إمكانية التحصيل المنزلي من حاملي البطاقات الائتمانية بأنواعها “فيزا وماستر كارد” من خلال نقاط بيع معتمدة على الهواتف المحمولة بأعلى معايير الأمان وبدون الحاجة إلى الدفع النقدي، هذا إلى جانب السهولة والسرعة في السداد دون التقيد بموقع التاجر.

كما يوفر البنك خدمة Click2Shop وهي خدمة تتيح الفرصة أمام التجار والمتسوقين لإجراء المعاملات التجارية عبر شبكة الإنترنت أو الهواتف المحمولة مما يساعد التجار على توسيع شبكة عملائهم في مناخ يتميز بالأمان والحماية الفائقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل