المحتوى الرئيسى

"الخطوبة الصامتة" تجمع عمرو يوسف وكندة علوش - E3lam.Org

11/25 00:00

يبدو أننا على موعد جديد مع علاقة صامتة ستخرج إلى النور من الوسط الفني قريبا، وذلك بعد زواج كل من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، فبعد نفي طويل، جهرا أخيرا بقصة حبهما. على الجهة الأخرى، بدأت تتردد في الآونة الأخيرة أنباء عن خطوبة الفنان عمرو يوسف، على الفنانة السورية كندة علوش، لكن “في صمت”.

بالرغم من أن إعلام دوت أورج حاول الاتصال بهما للتأكد من صحة الخبر، إلا أنهما لم يقوما بالرد على الاتصال. وأكد خبر الزواج المرتقب، برنامج ET بالعربي، المذاع على قناة MBC، حيث أوضح البرنامج أن عمرو سيختتم عام 2016، بالإعلان عن زواجه من الفنانة السورية كندة علوش، وذلك بعد علاقة الصداقة التي جمعتهما خلال الفترة الماضية، لكنها تطورت إلى علاقة حب.

ظهر كل من “عمرو وكندة” سويا في أكثر من مناسبة ومكان عام، وأكدت مصادر إلى برنامج ET بالعربي، أن علاقة ارتباطهما ليست إشاعة وسيعلنان عنها قريبا. ويتوقع أن يكون فرح عمرو وكندا “مفاجئة قوية جدا”،

كانت عدة أعمال فنية قد جمعت بين النجمين مثل فيلمي “برتيتا” و”هيبتا”، ومسلسلي “نيران صديقة”، و”عد تنازلي”.

يذكر أن الفنان عمرو يوسف كان قد خطب مي نور الشريف، لكن العلاقة لم تكتمل، حيث قررا فجأة الانفصال. وفي حوار سابق مع الفنانة بوسي، أكدت أنها لا تعلم سبب فسخ الخطبة، وأنها تحترم رغبة ابنتها، مشيرة إلى أن هذا الأمر لم يؤثر على علاقة أسرة الفنان الراحل نور الشريف، بعمرو يوسف، بدليل أنه كان يتصل بـ”الشريف” ويأخذ رأيه في بعض الأدوار المعروضة عليه، كما أن عمرو يوسف، تلقى بنفسه العزاء عقب وفاة نور الشريف.

أما الفنانة كندة علوش، فقد انفصلت في إبريل من هذا العام عن زوجها السيناريست فارس الذهبي، وذلك بعيدا عن عيون الإعلان حيث لم يعلنا خبر الطلاق إلى بعد فترة من حدوثه. يذكر أن آخر أعمال كندة علوش السينمائية هو فيلم هيبتا الذى يقوم ببطولته كلا من “أحمد مالك، وياسمين رئيس، وكنده علوش، دينا الشربينى، ماجد الكدوانى، ومن تأليف محمد صادق، وإخراج هادى الباجوري”.

ويستعد عمرو يوسف لمسلسل الجديد” نقطة ومن أول السطر” إخراج إسلام خيرى، إنتاج عبد الله ابو الفتوح، وكان مسلسل “جراند أوتيل” الذي عرض في رمضان الماضي، حد حقق نجاحا كبيرا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل