المحتوى الرئيسى

مسؤولة إعلامية كويتية: موقف بلادنا من القضية الفلسطينية "ثابت"

11/25 11:53

أكدت مسؤولة إعلامية كويتية، موقف الكويت الثابت والمناصر للقضية الفلسطينية، مشددة على أن القضية تحظى بتأييد ودعم كويتي على المستويات الحكومي منها والشعبي.

جاء ذلك في تصريح أدلت به مدير إدارة إعلام الدول العربية في وزارة الإعلام الكويتية لولوة عبدالله السالم، على هامش مشاركتها في أعمال الدورة الـ88 للجنة الدائمة للإعلام العربي بمقر جامعة الدول العربية.

وأوضحت أن دولة الكويت تعتبر القضية الفلسطينية، ليست قضية سياسية بل قضية في عمق الوجدان والروح، وتنال كامل الدعم والتأييد على المستويات.

وبشأن دور الإعلام الكويتي إزاء "أجندة الإعلام والتنمية المستدامة 2030"، أوضحت السالم أن الكويت تتبنى التوصيات كافة التي سيتم إقرارها ضمن الاستراتيجية للتنمية المستدامة، مشيرة إلى الدور الذي تؤديه الكويت ضمن منظومة الإعلام العربي.

وعن اجتماع اللجنة الدائمة للإعلام العربي، أوضحت السالم أن جدول أعمال الاجتماع تضمن 11 بندا، بينها موضوعات تتعلق بالتركيز على دعم القضية الفلسطينية، ودور وسائل الإعلام والإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.

وأضافت المسؤولة الكويتية، أن الاجتماع تناول عددا من التوصيات التي توصلت لها حلقة نقاشية عقدت في مملكة البحرين، بشأن التصدي لظاهرة الإرهاب، ودور الإعلام العربي في مكافحتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل