المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مدرب إسبانيا يكشف عن اختياره لأفضل لاعب ومدرب في جائزة الفيفا

11/25 13:24

(إفي): كشف مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، عن هوية اللاعب والمدرب اللذين صوت لهما لينالا جائزة "الأفضل" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حفله بزيوريخ في التاسع من يناير المقبل.

ولم يجد لوبيتيجي مشكلة خلال حديثه لقناة (كادينا كوبي) عن الكشف عن هوية أفضل لاعب ومدرب بالنسبة له.

فالنسبة للاعبين اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم خمس مرات من قبل، قائلا: "لا أعرف لاعب كرة قدم آخر مثل ميسي. لم أر مثله ولا اعتقد أنني سأشاهد أحدا يحافظ على مستواه بهذا الشكل".

فالبوينا يؤكد استعداده للعب بجوار بنزيمة مجددا في المنتخب الفرنسي سباليتي يتحدث عن مشكلة إهدار صلاح للفرص.. و"أزمة اللاعب الأعسر" بالفيديو - قائم يقول لا وفرص مهدرة في ملخص صلاح أمام بلزن

وفي الترتيب الثاني وقع اختيار لوبيتيجي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات من قبل، بينما ذهب الترتيب الثالث لمدافع النادي الملكي، الإسباني سيرجيو راموس.

وبخصوص المدربين اختار لوبيتيجي مدرب برشلونة، مواطنه لويس إنريكي، وجاء من بعده الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ثم الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد.

وكان ميسي (29 عاما) هو آخر من حصد جائزة "الكرة الذهبية-أفضل لاعب"، التي كانت تمنح مناصفة مع قبل (الفيفا) ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية العريقة قبل إعلان انفصالهما منذ عدة أشهر، وكانت الخامسة في مشواره بعد أعوام 2009 و2010 و2011 و2012.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل