المحتوى الرئيسى

مسؤولة إعلامية كويتية تؤكد موقف دولتها الثابت من القضية الفلسطينية

11/24 22:55

أكدت مسؤولة اعلامية كويتية موقف دولة الكويت الثابت والمناصر للقضية الفلسطينية، مشددة على أن هذه القضية تحظى بتأييد ودعم كويتي على كافة المستويات الحكومية منها والشعبية.

جاء ذلك في تصريح أدلت به مدير إدارة اعلام الدول العربية في وزارة الاعلام الكويتية لولوة عبدالله السالم ، على هامش مشاركتها في اعمال الدورة ال(88) للجنة الدائمة للاعلام العربي بمقر جامعة الدول العربية.

وأوضحت أن دولة الكويت تعتبر القضية الفلسطينية " ليست قضية سياسية بل قضية في عمق الوجدان والروح وتنال كامل الدعم والتأييد على كافة المستويات".

وحول دور الاعلام الكويتي ازاء ( اجندة الاعلام والتنمية المستدامة 2030 ) بينت السالم أن دولة الكويت تتبنى كافة التوصيات التي سيتم اقرارها ضمن الاستراتيجية للتنمية المستدامة مشيرة الى الدور الذي تقوم به الكويت ضمن منظومة الاعلام العربي.

وعن اجتماع اللجنة الدائمة للاعلام العربي اوضحت السالم ان جدول اعمال الاجتماع تضمن 11 بندا من بينها موضوعات تتعلق بالتركيز على دعم القضية الفلسطينية ودور وسائل الاعلام والاعلام العربي في التصدي لظاهرة الارهاب.

واضافت ان الاجتماع تناول عددا من التوصيات التي توصلت لها حلقة نقاشية عقدت في مملكة البحرين بشأن التصدي لظاهرة الارهاب ودور الاعلام العربي في مكافحتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل