المحتوى الرئيسى

"السلام عليك أيها النبي" معرض دائم بمشروع جبل عمر

11/24 19:32

الغنوشي "للشرق": ممتنون لتشريف صاحب السمو مؤتمر الاستثمار الدولي

صاحب السمو يصدر قانون الصحة النفسية

قرارات أميرية بتعيين 4 سفراء بالخارج

إسرائيل تستشهد بالقرآن الكريم عقب "إنتفاضة الحرائق" في الأراضي المحتلة

"الأرصاد" تحذر من أمطار رعدية على بعض المناطق

أخبار عربية الخميس 24-11-2016 الساعة 07:24 م

أبرمت شركة جبل عمر للتطوير الرائدة في مجال التطوير العقاري مذكرة تفاهم مع معرض السلام عليك أيها النبي المشروع الإنساني الحضاري العالمي يتم بموجبها إنشاء معرض عالمي دائم بمقر مشروع شركة جبل عمر للتطوير عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو يعد الاول من نوعه بمكة المكرمة وفي العالم.

وقد وقع المذكرة كلٌ من فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني المشرف العام على مشروع "السلام عليك أيها النبي" وبحضور المهندس أنس صيرفي عضو مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف موقعاً عن الشركة.

يأتي انشاء هذا المعرض في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه شركة جبل عمر للتطوير بأصالة الماضي وتعزيز الثقافة الدينية وبخاصة تاريخ نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم مما يسهم في تعزيز القيم والمبادئ لدى الإنسان وتنمية فكره في سمو الأخلاق العظيمة .

ويساهم المعرض في التوعية بمحاسن الإسلام وغرس المبادئ والقيم الإسلامية والأخلاق النبوية العظيمة في الأجيال الحالية والقادمة وابراز قدرة الاسلام ورسالته السمحاء في استيعاب جميع الحضارات والثقافات الاخرى في العالم وإمكاناته الضخمة في التعامل معها من خلال رسالة خاتم المرسلين الى العالم أجمع. كما يقوم بتعريف زوار مكة المكرمة من حجاج ومعتمرين بالمفاهيم الإسلامية العظيمة .

كما يعكس هذا المعرض مدى الإهتمام الكبير الذي توليه المملكة العربية السعودية بخدمة السنة النبوية الشريفة وحرصها على تقديم الإسلام بصورته الجميلة وثوبه السامي وتأتي مذكرة التفاهم هذه بما يتوافق مع رؤية المملكة الواعدة وطموحاتها الرائدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل