المحتوى الرئيسى

«ناعوت» تشكر صاحب دعوى ازدراء الأديان ضدها: اكتسبت أصدقاء جدد

11/24 18:40

وجهت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، الشكر للمحامي الذي أقام الدعوى القضائية ضدها واتهمها فيها بازدراء الأديان، بعد صدور حكم محكمة جنح مستأنف السيدة زينب، بتخفيف عقوبتها من الحبس 3 سنوات إلى 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ.

وقالت "ناعوت" في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، اليوم الخميس: "شكر واجب لمن رفع ضدي تلك القضية، كل الشكر والامتنان للمحامي الذي رفع ضدي دعوى ازدراء أديان؛ لأنه كان السبب في عثوري على هذا الكنز الهائل من محبة الناس، ودعمهم، واكتسابي أصدقاء جدد ساندوني ودعموا قلبي لئلا يُكسر".

وأضافت "أشكره من قلبي إذ قصد بي شرًّا وحزنًا، لكن اللهَ بعدله ورحمته وكرمه استبدل بالحزن فرحًا كثيرًا، واستبدل بالشرّ المُضمَر لي، خيرًا وفيرًا من ثروة إنسانية هائلة ما كنتُ أكتسبها، ولو عشتُ ألفَ عام".

كانت محكمة جنح مستأنف السيدة زينب، برئاسة المستشار حسين جهاد، المنعقدة فى محكمة جنوب القاهرة بزينهم، قضت اليوم، بتخفيف حبس الكاتبة فاطمة ناعوت من 3 سنوات إلى 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، في اتهامها بازدراء الأديان، ولم تحضر ناعوت الجلسة؛ حيث قال المحامي هانى حمودة: إن "حضورها الجلسة غير وجوبى، وإنه حضر نيابة عنها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل