المحتوى الرئيسى

عروض سامسونج ومايكروسوفت للجمعة السوداء - أخبار ترايدنت التقنية

11/24 18:03

في أخبار ترايدنت سنتطرق الى بعض العروض التي اطلقتها شركتي مايكروسوفت وسامسونج بمناسبة حلول عروض الجمعة السوداء , وسنتطرق لبقية الشركات في اخبار اخرى منفصله , ونبدا الان مع  شركة سامسونج الكورية .

في كل عام تشارك شركة سامسونج الكورية في يوم الجمعة السوداء ” blackfriday ” من خلال طرحها لعديد التخفيضات على منتجاتها , وربما هذا العام بكل تاكيد هوا استثنائي للشركة الكورية و فهي تحاول تعويض خسائرها الكبيره التي لحقت بها جراء سحبها لهاتف جالاكسي نوت 7 من الاسواق نتجية تعرضة لحوادث الانفجارات والاحتراق .

اعتبارا من اليوم ستقوم سامسونج بتوفير العديد من المنتجات بتخفيضات تصل الى 50% ومن أبرز هذه المنتجات ما يلي :-

يضم Galaxy Tab A 10.1 (2016) معالجًا ثماني النوى من نوع Exynos 7870 وبسرعة 1.6 جيجاهرتز، إضافة إلى بطارية بسعرة 7,300 ميلي أمبير/ساعة. وهو يأتي بسماكة 8.2 ميليمترات ويزن 525 جرامًا .

اما على متسوى الشاشة فهي من نوع TFT PLS بقياس 10.1 بوصة وبدقة 1920×1200 بكسل، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيجابايتات، و 16 جيجاباتيًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 200 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

الجهاز متوفر الان بسعر 199.99 دولار لنسخة 16 جيجابايت بدلا من 299.99 دولار , علما ان الالوان المتوفرة هي الابيض والاسود , للحجز من خلال متجر سامسونج انقر هنا .

أقامت شركة سامسونج مؤتمر صحفي في العاصمه الالمانية برلين للكشف عن ساعتها الذكي Gear S3 التي تاتي بطرازين وهما frontier / Classic .

وأوضحت الشركة أن طراز Frontier صُمم “للعمل في أي بيئة أو إعدادات، سواء وقت العمل أو الفراغ”. أما الطراز Classic فقد “صُمم ليجاري الساعات الذكية الفاخرة”.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة ببعض التحسينات، فيما يتعلق بدعم شبكات الجيل الرابع LTE ونظام المواقع العالمي GPS، إضافة إلى أنها تأتي بشاشة أكبر حجمًا قليلًا.

وتقدم جير إس3 الجديدة بطرازيها شاشة Super AMOLED بقياس 1.3 بوصة وبدقة 360×360 بكسلًا مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass SR+، كما تقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 768 ميجابايتًا، و 4 جيجابايتات من ذاكرة التخزين الداخلية.

الساعة متوفرة الان بخصم 50% من خلال متجر سامسونج بمناسبة عروض الجمعة السوداء بسعر 299.99 دولار بدلا من 349.99 دولار .

اما الان مع عروض عملاقة البرمجيات مايكروسوفت , هذه الشركة التي غيرت الكثير من سياستها مع قدوم ساتيا ناديلا الذي قرر الانفتاح اكثر والتعاون مع العديد من الشركات المنافسة , وكان اخر هذا التعاون حصول شركة مايكروسوفت على العضوية البلاتينية في مجتمع لينكس .

خلال الاشهار الربعة الماضيه حافظت شركة مايكروسوفت على هيمنتها في قطاع الالعاب حيث تمكنت لاربع شهور متتاليه من التفوق على اجهزه بلايستيشن 4 في اميركا من خلال جهازها المميز اكس بوكس ون s , وهذا الامر بكل تاكيد يدفعها لتقديم المزيد من العروض على منتجاتها في الجمعة السوداء ونبدا مع سلسة أجهزة السيرفس .

يقدم ” سيرفس برو 4 ” شاشه بحجم 12.3 انش , ياتي مع ” Surface Pro 4 ” قلم جديد محسن بشكل كبير جدا حيث تم اضافه الممحاه في اعلى القلم كما ان هناك مغناطيس على جانب القلم يمكن المستخدم من تثبيته على لوحي سيرفر برو 4 , ومن ابز المزايا في القلم انه لا يحتاج الى شحن ابدا حيث يدوم سحن القلم الى ما يقارب سنه كامله وهي احدى المميزات الغير موجوده ابدا في شركات منافسه .

ابتداءً من اليوم توفر مايكروسوفت على نسخة كور اي 5 المزودة بمساحة تخزين 256 جيجا , حيث سيتمكن المستخدمين من الحصول عليها مقابل 799 دولار بدلا من 999 دولار , لشراء الجهاز من متجر مايكروسوفت انقر هنا .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل