المحتوى الرئيسى

"البروفة" الأخيرة لريال وبرشلونة قبل الـ"كلاسيكو"

11/24 17:22

يخوض كل من ريال مدريد المتصدر، وغريمه برشلونة حامل اللقب، "البروفة" الأخيرة قبل موقعة الـ"كلاسيكو" المقررة بينهما، السبت 3 ديسمبر/كانون الأول.

ويواجه النادي الملكي ضيفه سبورتينغ خيخون السبت، فيما يلعب النادي الكاتالوني مع مضيفه ريال سوسييداد، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل ريال إلى مباراته خيخون، القابع في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يحمل لقبها بفوزه الثلاثاء، على مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2-1، وهو سيبحث عن انتصاره السادس على التوالي في الدوري.

¡Los goles de @raphaelvarane y @Benzema nos dieron la victoria frente al @Sporting_CP en el José Alvalade! #HalaMadridpic.twitter.com/OH5J840tBC

— Real Madrid C. F. (@realmadrid) ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٦

ويتواجه فياريال، السبت، مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا، فيما يسعى أتلتيكو مدريد إلى تناسي الهزيمة القاسية التي مني بها في المرحلة الماضية أمام جاره اللدود ريال، عندما يحل، الأحد، ضيفا على أوساسونا.

وقد استعاد فريق المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، توازنه وارتفعت معنوياته مجددا بفوزه ،الأربعاء، على آيندهوفن الهولندي 2-0، في دوري أبطال أوروبا، ما سمح له بحسم صدارة المجموعة الرابعة أمام بايرن ميونيخ الألماني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل