المحتوى الرئيسى

ننشر اعترافات شقيقة قاتل رئيس بنك «أبو ظبي»

11/24 15:37

استمعت نيابة أكتوبر، اليوم الخميس، إلى شهادة “س.ع” عامل نظافة بمنطقة الوراق، خلال استكمال التحقيقات فى واقعة مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى، في فيلاتها بحي سيتي فيو بالكيلو 19 على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وأكد الشاهد أنه تَصادف عثوره على الحقيبة التي بداخلها الملابس التي نفَّذ بها المتهم جريمته، والتي كانت عبارة عن “ترنج رياضي ملطَّخ بالدماء”.

كذلك استمعت النيابة العامة لأقوال شقيقة المتهم، والتي أكدت أنها فوجئت بشقيقها يزورها فى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضى، وكان في حالة غريبة وبدا مُتعبًا جدًّا، وأعطاها مبلغًا ماليًّا طلب منها الاحتفاظ به، لحين عودته ثم انصرف.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن وراء ارتكاب الجريمة، المتهم كريم صابر عبدالعاطى عبدالرحيم، عاطل، مقيم بروض الفرج، سبق اتهامه فى 10 قضايا “سرقة– مخدرات– ضرب– سلاح أبيض”، ومحكوم عليه بالحبس لمدة 3 أشهر فى قضية سرقة، وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكنى الذى تقطن به الضحية منذ فترة، وتم فصله لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدِّرة.

وعقب تقنين الإجراءات تبيَّن أن الجاني قام بحجز نفسه بإحدى مصحات علاج الإدمان على خلفية إدمانه المواد المخدِّرة، فى محاولةٍ منه لإخفاء تواجده خشية ضبطه، وتم إلقاء القبض عليه.

واعترف المتهم بارتكاب جريمته عن طريق قيامه بالتسلل لمسكن الضحية عبر تسلق سور الفيلا، وقام بكسر نافذة المطبخ واستلّ سكينًا ودخل غرفتها بدافع السرقة، وحال استشعارِ المجني عليها به ومقاومتها له، طعَنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام النيابة، أنه قام بسرقة (جهاز آى باد– 600 دولار– 145 درهمًا إماراتيًّا– وبعض متعلقاتها الشخصية)، وعند خروجه من مسكنها قام بسرقة سيارتها للهرب، إلا أنه تَعرَّض لحادث سير حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق مما دعاه لتركها وفر هاربًا، وتم العثور عليها.

وأرشد المتهم عن المبلغ المالي والمسروقات التى كان يخفيها بشقة شقيقته، كما أرشد عن ملابسه التى كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة ملطَّخة بالدماء.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل