المحتوى الرئيسى

الثلاثي المصري ينافس اليوم في بطولة «دبي إكسبو» لكمال الأجسام

11/24 15:23

تُجرى اليوم الخميس منافسات بطولة دبي إكسبو الدولية لكمال الأجسام والفيزيك بمشاركة عدة لاعبين مصريين ودوليين، في البطولة التي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ويشارك في منافسات الفيزيك الثلاثي المصري: أحمد عبدالجليل - عبدالرحمن مجدي - محمد المصري، الذين تُعقد عليهم آمال كبيرة اليوم في الظفر بلقب البطولة، بعد الإعداد البدني والنفسي الشاق طوال الفترة الماضية.

عبد الجليل حصد المركز الثاني في الفيزيك في بطولة مستر أولمبيا الأخيرة العام الماضي، فيما حصد اللاعب عبد الرحمن مجدي المركز الأول في بطولة بالانس فيزيك، كما يعتبر البطل محمد المصري واحدا من أفضل الأشكال العضلية المتواجدة، ويدخل منافسات "دبي إكسبو" بروح معنوية مرتفعة.

كما يشارك بعض من أبطال المنتخب الوطني المصري لكمال الأجسام في البطولة، وهم: أحمد أبو الدهب صاحب ذهبية ميزان الـ95 كجم في بطولة مستر أولمبيا الأخيرة، وأسامة سلامة بطل العالم عام 2014، وصاحب ذهبية ميزان الـ90 في مستر أولمبيا الأخيرة، ومحمد امبابي صاحب المركز الثاني في بطولة العالم الاخيرة.

بطولة «دبي إكسبو» هي عبارة عن معرض ضخم  للمستلزمات والمكملات الرياضية، وأجهزة التدريب واللياقة، كما يتنافس فيها لاعبي كمال الأجسام والفيزيك في منافسة قوية، تقام كل عام في بلدين هما ألمانيا وهولندا ولكن هذا العام تم اختيار دبي لتستضيف البطولة كأول بلد عربي وشرق أوسطي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل