المحتوى الرئيسى

هؤلاء الفنانون تضامنوا مع تامر حسني - E3lam.Org

11/24 14:21

تضامن العديد من الفنانيين مع الفنان “تامر حسنى” عقب إنتشار صورة له على مواقع التواصل الإجتماعى قبل شهرته، والتى انهال عليها العديد من الجمهور بالتعليقات الساخرة، وهذا ما جعل الفنانيين يتضامنوا معه بنشر صورهم قبل الشهرة تدعيمًا لموقفه.

فقامت الفنانة مى كساب بنشر صورة لها قبل الشهرة على موقع الصور “إنستجرام”، قائلة: “تضامنا مع طموره… الصورة دي كنت شايفة نفسي الشحرورة ضاربة الأكسجين وضاربة البودرة السمر كيك وشايفة نفسي فاتنة”، ثم الفنان سعد الصغير بنشر صورة له على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”، ملعقا: “لو سمحت قبل ما نتريق شوف ده بقي ايه وانت اي مع احترامي للجميع وشكرا”.

واختلف الفنانيين فى تضامنهم لموقف “حسنى” فكان النوع الآخر من خلال التعليقات الداعمة له وتأكيدهم على رسالة تامر التى نشرها لجمهوره على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.

أنفرد الممثل والمؤلف عمرو ياسين بأن يكون أول المعلقين، بينما أيدته الفنانات عبلة كامل ووفاء عامر وانتصار وتأكيدهما على رفض ماحدث، وأشاد الفنانيين إسلام زكى وإسلام جمال ببراعاة “حسنى”، فيما داعبه الفنان شريف منير وعلى الرغم من دعم الفنان على ربيع إلا أنه جاء متأخراً.

لم يكن الفنان تامر حسنى هو أول ضحية تقع فى الفجوة ما قبل وبعد الشهرة، فهناك العديد من الفنانيين والمشاهير الذين وقعوا فى فخ الماضى فخرج بعضهم يُحدث جمهور فخراً لما وصل إليه، فيما فضل آخرين إلتزام الصمت وجاء “حسنى” من النوع الثانى من الفنانيين.

تضامنا مع طموره ولا تزعل نفسك أبدا يا تامر يا حسني كل واحد مننا عنده صوره وهوه صغير شكله فيها لا يسر عدو ولا حبيب واحنا حريين المهم علي رأيك الولد الصغير بقي راجل وأنسان وفنان كلنا بنتشرف بيه اسمه #تامر_حسني انا طبعا في الصوره دي كنت شايفه نفسي الشحروره ضاربه الأكسجين وضاربه البودرة السمر كيك وشايفه نفسي فاتنه طنطا #مي_كساب

A photo posted by Maiikassabofficial (@maiikassabofficial) on Nov 21, 2016 at 9:27pm PST

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل