المحتوى الرئيسى

بالأسماء| المرشحون في انتخابات المصري الديمقراطي للمناصب الداخلية

11/24 13:13

انتهى حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، من تلقي طلبات ترشح الأعضاء على المناصب الداخلية للحزب والتي أُدرجت ضمن جدول المناصب الخالية وستجرى عليها الانتخابا.

وجاءت قائمة الأسماء المرشحة على مناصب الحزب الداخلية والتي حصلت عليها "مصر العربية" بشكل حصري، على النحو التالي، إيهاب الخراط على منصب نائب رئيس الحزب للشئون البرلمانية والتشريعية، ومحمود سامي على منصب، نائب الرئيس للشئون المالية والإدارية.

وترشح على منصب نائب رئيس الحزب للحقوق والحريات كل منـ مالك عدلي، وهالة فودة، ومها عبد الناصر، وكريمة كمال.

وترشح على منصب الأمين العام محمد عرفات، وعلى منصب الأمين العام المساعد "2"  سميرة الجزار، وحسام حسن، وأمير بركات، وأحمد مدين، وعبد الناصر خضاري.

وينافس على منصب أمانة التنظيم، إسلام مرعي، وأحمد هواري، على أمانة التثقيف والتدريب، وكل من تامر سامي، وأبو الحسن طلعت على أمانة الإعلام، وجيهان أبو زيد، ونعمة رياض على أمانة المرأة، وبهاء ديمتري، وأسماء حسنين على أمانة المهنيين، ومحمد عطا الله على أمانة التخطيط الاستراتيجي، وحسين جوهر، على أمانة العلاقات الخارجية، وعلاء غانم على أمانة الخبراء.

فيما لم يترشح أحد على أمانة الصندوق، وترشح كل من هاني رشدي، ومحمد سالم، على أمانة الهيئة البرلمانية، ومحمد شاهين، ومحمد السمادوني، على أمانة الشئون التشريعية، ومحمد الجندي، ونجلاء الجزار، على أمانة المجتمع المدني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل