المحتوى الرئيسى

محمد بن ثعلوب: ثقتنا بلا حدود في نجوم الزعيم

11/24 12:57

عبر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار عن ثقته في قدرة لاعبي الزعيم على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، عندما يستقبل الفريق ضيفه الكوري الجنوبي سيونبوك بإياب نهائي البطولة.

كان العين قد خسر ذهابا بهدفين مقابل هدف، الخسارة التي يمكن تعويضها إذا فاز الفريق الإماراتي بهدف نظيف أو بفارق هدفين.

وعقدت اللجنة المشرفة على الإعداد لنهائي دوري أبطال آسيا التي يرأسها محمد بن ثعلوب اجتماعها "الأربعاء"، بمقر النادي في إستاد هزاع بن زايد، لبحث ترتيبات النهائي الآسيوي.

وتم مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بنهائي البطولة الآسيوية التي تختتم مساء السبت، واطلعت اللجنة على التقارير التي استعرضها المدير التنفيذي لاستاد هزاع بن زايد، حول كافة الترتيبات الخاصة بكبار الشخصيات وأعضاء مجلس الشرف وأصحاب البطاقات الموسمية كعضوية "عيناوي"، وأكدت اللجنة على أهمية تهيئة أسباب الراحة لوفد الاتحاد الآسيوي وفريق نادي سيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، مشدداً في الوقت نفسه على توفير كافة التذاكر الخاصة بجمهور الفريق الضيف، انطلاقاً من حرص نادي العين على التعامل مع منافسيه بالروح الرياضية والتزامه باللعب النظيف.

 كما أوصت اللجنة بتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالأمور التشجيعية لجماهير كرة القدم الإماراتية والأمة العيناوية، وتوزيع خارطة على الجماهير توضح مداخل الملعب ومواقع المقاعد إلى جانب مواقف السيارات.

وامتدح رئيس اللجنة المنظمة في تصريحات له على الموقع الرسمي لنادي العين الأداء المشرف الذي ظهر عليه فريق العين أمام تشونبوك في ذهاب نهائي آسيا، موضحاً: " لاعبو "الزعيم" قدموا أداءً بطولياً ومردوداً قوياً مكنهم من إحراج الفريق المنافس على أرضه وحصلوا بذلك على احترام الجماهير الكورية التي حرصت على تحية نجوم العين بعد المباراة خصوصاً أنهم يدركون جيداً أن النتيجة التي حققها منافسهم ليست سلبية وثقتنا بلا حدود في مقدرة نجوم الفريق على إدخال البهجة والسرور إلى نفوس كل الإماراتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.. خصوصاً وأن "الزعيم" أظهر شخصية البطل في كوريا الجنوبية متحدياً بذلك طول المسافات وعاملي الإرهاق والطقس إلى جانب سوء أرضية الملعب، الأمر الذي يمنحنا شعوراً جيداً بأعراض البطولة.

يذكر أن اللجنة المشرفة على النهائي الآسيوي تضم كل من، مبارك بن حمودة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، وأحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومحمد عبدالله بن هزام، الأمين العام لاتحاد الكرة وراشد عبدالله العامري، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار وحمد بن ديلان المزروعي، المنسق المحلي العام

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل