المحتوى الرئيسى

جوانجزو 2016: بويك تكشف عن نموذج Velite الهجين في الصين

11/24 12:41

بعد فترة من إطلاق بويك الأمريكية لصور تشويقية لنموذج سيارتها الجديدة Velite (فيليت)، والتي تعتبر من السيارات الهجينة، كشفت الشركة مؤخرا عن هذا النموذج أمام الجمهور في الصين، وذلك من خلال معرض جوانجزو 2016 الصيني للسيارات.

وتم تصميم هذا النموذج بتعاون بويك الأمريكية مع مركز Pan Asia لتطوير السيارات، وهو مركز تملكه جنرال موتورز (الشركة الأم لبويك) بالمشاركة مع سايك الصينية للسيارات.

وذكرت بويك أن هذا النموذج تم صنع العديد من أجزاء مقصورته الداخلية من المواد المعاد تصنيعها، لكنها في المقابل لم تطلق أي صور حتى الأن لهذا التصميم، واكتفت بعرض شكل السيارة وتصميمها الخارجي فقط بالمعرض.

كذلك لم تكشف بويك معلومات كثيرة عن مواصفات هذا النموذج، وذكرت فقط أن نظام الدفع الهجين بهذه السيارة ذو أداء عالي وقوي، وتم اقتباس تصميمه وتطويره انطلاقا من أحدث أنظمة الدفع الهجين التي صممتها جنرال موتورز شركتها الأم.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الغير مؤكدة بشكل رسمي حتى الأن، تناولت هذا النموذج وأكدت أن فيليت ستكون سيارة بنظام دفع هجين مقتبس ومعدل من تصميمات شيفروليه فولت الكهربائية، وأن الشركة ستعمل على تقديمها خلال الفترة القادمة بسوق السيارات الصيني فقط.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل