المحتوى الرئيسى

سهر الصايغ تنتهي من تصوير مشاهد "ولاد تسعة" خلال 3 أيام

11/24 11:35

تواصل الفنانة سهر الصايغ تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد "ولاد تسعة" في عدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة، بعد انتهاء فريق العمل من تصوير مشاهد منطقة العين السخنة، لافتة إلى أنه يتبقى لها 3 أيام تصوير وتنتهي من مشاهدها في العمل بالكامل.

عبّرت سهر الصايغ، عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل المسلسل بالكامل، والمخرج أحمد شفيق باعتباره واحدًا من أهم المخرجين على الساحة الفنية الذين يمتلكون أدواتهم الخاصة، لافتة إلى اهتمامه بالتفاصيل كافة الخاصة بالعمل لضمان خروج العمل في أبهى صورة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل في يناير المقبل على شاشة "إم بي سي مصر".

"ولاد تسعة"، تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان وحمادة بركات.

العمل من المسلسلات التي تنتمي لـ60 حلقة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للآخر داخل المجتمع.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل