المحتوى الرئيسى

اختتام تمرين عسكري مشترك بين القوات الأردنية والمصرية

11/24 05:16

05:11 24.11.2016(محدثة 05:12 24.11.2016) انسخ الرابط

اختتم في مدينة العقبة جنوبي الأردن تمرين مشترك بين وحدات منتخبة من القوات المسلحة الأردنية والقوات المسلحة المصرية والذي استمر لمدة أسبوعين.

القاعدة البحرية الروسية في طرطوس السورية تكافح الإرهاب في مصر

وقال بيان صادر عن الجيش الأردني أن التمرين العسكري هدف إلى تعزيز أوجه الشراكة والتعاون العسكري بين القوات المسلحة في البلدين ودعم جهود الأمن والاستقرار في المنطقة.

وتضمن التدريب تنفيذ عدد من الأنشطة القتالية لمكافحة المجموعات الإرهابية المنظمة وتحرير الرهائن والمحتجزين واقتحام السفن المشتبه بها والإغارة على الأهداف الساحلية المعادية.

واشتمل التمرين النهائي على تطبيقات ميدانية ورمايات بالذخيرة الحية من وحدات المدفعية، ورماية الصواريخ المضادة للدروع، وعمليات الاقتحام، والإنزال المظلي لتطويق الأهداف وتهيئة الظروف المناسبة لقوة الهجوم الرئيسية وبإسناد من الطائرات العمودية المقاتلة وطائرات الاستطلاع.

يذكر أنه قد جرى تمرين مشترك بين القوات المسلحة في كل من الأردن ومصر على الأراضي المصرية العام الماضي.

إسرائيل تفقد تفوقها الجوي على مصر بالصور... الغواصة "209" المصرية تتحدى "دولفين" الإسرائيلية بالصور...سر تحويل حاملة "ميسترال" المصرية لآلة حربية مميتة

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

أول تعليق للرئيس الروسي على قرار البرلمان الأوروبي ضد وسائل الإعلام الروسية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، بعد قرار البرلمان الأوروبي ضد وسائل الإعلام الروسية، إنه يهنئ صحفيي "سبوتنيك" و"RT" على عملهم المنتج.

العراق...تحرير "سبايا" ايزيديات من قبضة "داعش"

استطاعت عراقيات ايزيديات الهرب، مع عدد من المكون المختطفين، من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي، بتقدم القوات العراقية في غرب الموصل مركز نينوى شمال العراق.

القوات البحرية الروسية تتسلم غواصة جديدة "كولبينو"

أعلن المتحدث باسم إدارة المعلومات والاتصالات التابعة للقوات البحرية الروسية إيغور دالغو، أن القوات البحرية الروسية ستستلم يوم غد الخميس، آخر غواصة من مشروع 636.3 التي تم بناؤها لأسطول البحر الأسود.

استئناف الهدنة الإنسانية بحلب يحتاج ضمانات بوقف المسلحين لإطلاق النار

أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف، أن الهدنة الإنسانية غير المحضر لها في سوريا، ستستغل من قبل الإرهابيين مجدداً لاستعادة الاحتياطات واستمرار الهجمات.

أحد مسلحي "داعش": قطعت رؤوس ستة محتجزين أثناء تدريبي على الذبح

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل