المحتوى الرئيسى

شاهد..عمرو سعد يرتل بعض آيات القرآن الكريم - E3lam.Org

11/24 00:34

قال الفنان عمرو سعد، إنه بذل مجهود كبير جدا في التحضير لشخصية  الشيخ “حاتم” التي يقدمها في فيلمه الجديد “مولانا”، موضحا إنه تخفى في زي الجلباب وارتدى نظارة، وذهب إلى الكثير من المساجد ليتعلم من طريقة الشيوخ في الإلقاء.

وأضاف “سعد”، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “كل يوم”، المذاع على فضائية “ON E”، إنه قام بحفظ جزء كبير من القرآن، وتعلم التجويد على يد مجموعة من العلماء، ليتعلم النطق الصحيح للآيات.

ورتل الفنان عمرو سعد، بعض آيات القرآن الكريم من سورة الزمر على الهواء في البرنامج، وأكد سعد إنه وافق على الفيلم لانه منشغل بقضية الخطاب الديني، ورأى إنه من الأمانة والضمير أن يتصدى لتلك القضية، موضحا أن الفيلم جاوب على كثير من الأسئلة الدينية الصعبة، ومن الممكن أن يشكل صدمة للجمهور.

وأوضح أن الفيلم جماهيري، وشخصية الشيخ “حاتم” شخصية ليست معقدة، وإنما خفيفة ستصل للجمهور بسهولة، وكشف إنه تم اختيار الفيلم رسميًا للمنافسة على جائزة المهر الطويل، في مهرجان دبى السينمائى، ومن المخطط عرضه في أوروبا والصين وتايلاند.

الفيلم من بطولة الفنان عمرو سعد، والفنانة درة، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد، والقصة عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج مجدي أحمد علي، ويحكي عن الشيخ حاتم الذي يعد من أحد الدعاة الاسلاميين النافذين عبر وسائل الاعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل