المحتوى الرئيسى

اليونايتد في مهمة صعبة مع فيينورد وفرصة أخيرة لإنتر

11/23 23:15

يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي اختبارا صعبا عندما يستضيف فيينورد روتردام الهولندي، ويتمسك إنتر ميلان بالفرصة الأخيرة، الخميس، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من بطولة "يوروبا ليغ".

زينيت في نزهة أوروبية وكراسنودار لحسم التأهل

حجزت أربعة فرق حتى الآن بطاقاتها إلى الدور الثاني، هي زينيت سان بطرسبورغ الروسي، وأياكس أمستردام الهولندي، وشاختار دونتسك الأوكراني، وشالكه الألماني.

وكان إشبيلية الإسباني أحرز، في الموسم الماضي، لقبه الثالث على التوالي، والخامس في الدوري الأوروبي، عندما قلب تأخره أمام ليفربول الإنجليزي إلى فوز كبير 3-1 في النسخة الأخيرة، وهو يشارك هذا الموسم في بطولة دوري الأبطال.

في المجموعة الأولى، يأمل مانشستر يونايتد بتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فنربهتشه التركي 1-2، بفوز على فيينورد يعزز فرصته في التأهل، ويلعب فنربهتشه مع ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني.

ويتصدر فنربهتشه الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام فيينورد، ويأتي مانشستر ثالثا وله 6 نقاط، وزوريا لوهانسك أخيرا بنقطتين.

وخسر مانشستر مباراتين في البطولة هذا الموسم، أمام فييورد بالذات 0-1 في الجولة الأولى وفنربهتشه، مقابل فوزين على الفريق التركي 4-1، وزوريا لوهانسك 1-0.

Putting in the preparations ahead of #MUFC v Feyenoord! https://t.co/jipnbL9Juk

— Manchester United (@ManUtd) ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٦

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل