المحتوى الرئيسى

الحكم على شخص صب الماء المغلي على زوجته في نزل للاجئين

11/23 22:49

حكمت محكمة ماينز اليوم الأربعاء (23.11.2016) على رجل يبلغ من العمر 24 سنة بالحبس لمدة ثمانية أعوام، وذلك بتهمة تشويه وجه زوجته، بصب الماء المغلي عليها وهي نائمة. ووفقا للبيانات التي طرحها المدعي العام الألماني فإن الرجل الذي كان يعيش هو وزوجته في أحد مخيمات اللاجئين في مدينة ماينز وقت الحادثة، قام بصب الماء المغلي عليها وهي نائمة.

يقدم مئات الآلاف من المتطوعين في ألمانيا يد المساعدة للاجئين الفارين من بؤر الحروب والتوترات لتجاوز العقبات الأولى في بناء حياة جديدة. التقرير التالي يلقي الضوء على تجربة أكاديمي متقاعد ينشط في مساعدة سوريين منذ عامين. (22.08.2016)

بعد مقتل رجل عراقي في نزل للاجئين في برلين برصاص الشرطة، على خلفية اعتداء جنسي تعرضت له طفلة يعتقد أنها ابنته شدد مفوض الحكومة الألمانية لمكافحة الاعتداءات الجنسية على ضرورة إصدار تشريع قانوني عاجل لحماية أطفال اللاجئين. (28.09.2016)

وأعترف الرجل بفعلته، وقال أنه قام فعلا بصب الماء على زوجته بشكل متعمد، وذلك بدافع الغيرة. وبالرغم من طلب المدعي العام حبس المتهم تسعة أعوام ونصف، إلا أن المحكمة قضت بحبسه مدة ثمانية سنوات بتهمة التسبب بجروح جسدية خطيرة.

ع.أ.ج، هـ.د (د ب أ)

كان زوج فريدة مدمنا على تعاطي المخدرات ولعب القمار. وخسر أثناء اللعب مبالغ كبيرة، مما أجبره على بيع البيت، فهددته فريدة بأنها ستنفصل عنه. فقام في إحدى الليالي بصب الحامض الكيماوي عليها وهي نائمة. فصرخت فريدة صرخة شديدة دفعت الجيران إلى كسر الباب كي يدخلوا ويقدموا المساعدة إليها.

حصل الاعتداء على فريدة، عندما كانت في سن الرابعة والعشرين. ومنذ ذلك الحين تعرضت لـ17 عملية جراحية. وتقوم أمها بفرك جسدها ومداواتها، فيما تعيش فريدة عند أختها، إذ ليس لديها مسكن خاص بها.

في عام 2009 وأمام بيت والديها، قام رجل غريب بالاعتداء على فلافيا. وحتى اليوم لا تعرف فلافيا هوية ذلك الرجل الغريب. إلا أنها مصممة على مواصلة حياتها بشكل طبيعي. وفي هذه الصورة تظهر فلافيا وهي ترتدي أزياء أنيقة وتتحضر للذهاب إلى حفلة راقصة.

ورغم أن فلافيا ترددت في البداية في الخروج من البيت، إلا أنها تشارك الآن أسبوعيا في حفلات الرقص. وكل مرة تلاحظ أن هناك رجالا كثر يرغبون بالرقص معها. وساهم في هذا النجاح أيضا صديقات فلافيا وأفراد أسرتها الذين تستطيع الاعتماد عليهم دائما.

عندما كانت في سن التاسعة عشر حاولت الهندية نيهاري الانتحار. فزوجها استغلها وعذبها جسديا ونفسيا.

في هذه الصورة تسرح نيهاري شعرها في غرفة نوم والديها التي حاولت آنذاك إحراق نفسها داخلها. واليوم ولدت شجاعة كبيرة داخل نيهاري، وقامت بتأسيس منظمة تحمل اسم "جمال النساء المحترقات".

تعرضت نصرة للاعتداء بالحامض الكيماوي من قبل زوجها وصهرها. ورغم أنهما استخدموا في اعتدائهما حامضا خطيرا جدا، إلا أن نصرة بقيت على قيد الحياة. والآن تزين وجهها بمواد التجميل بطريقة أنيقة، كما تقول المصورة آن - كريستينا فويرل.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل