المحتوى الرئيسى

عُمد ونواب مطروح: "أبوزيد" مصدر فخر وندعم جهوده التنموية

11/23 22:06

أكد عُمد وعواقل ونواب محافظة مطروح، أن اللواء علاء أبوزيد محافظ الإقليم، مصدر فخر وسعادة لأبناء المحافظة، لما قدمه خلال أقل من عامين من أجل تحقيق التنمية الشاملة على أرض مطروح فى كافة المجالات ، وجلب العديد من الإستثمارات.

وقال العمد والمشايخ في كلمتهم إنهم يدعمون بكل قوة قرارات وجهود اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، خاصة إقامة المشروعات العملاقة التي طرحت خلال المؤتمر الاقتصادي أكتوبر الماضي، وجولاته خارج البلاد لجلب إستثمارات تتخطى الـ 200 مليار جنيه.

وأكد نواب البرلمان أن الهيئة البرلمانية بمطروح تعمل من أجل تحقيق أحلام المواطن وتبارك المشروعات التي أعلنها المحافظ، وكيف تستفيد مطروح من موقعها المتميز وأمكانياتها الكبيرة والغير متوفرة فى المحافظات الآخرى ، وتمكين الشباب ومعالجة البطالة والتعليم والصحة.

ورحب أهالي مطروح بثقة القيادة السياسية في اللواء علاء أبوزيد، وتقدموا بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على الاستجابة لمطلبهم وتكليف "أبوزيد" ليكون محافظًا لمطروح ، معلنين إقامة إحتفالية كبيرة لتكريم المحافظ خلال وقت قريب.

وكان حشد من الأهالي والعواقل ونواب البرلمان إحتفلوا ، اليوم الأربعاء ، بعودة المحافظ من الإمارات ، وحصوله على جائزة "النسر العربي" كأفضل مسئول تنفيذي عربي ، والتي أهداها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى تقديرًا له ولجهوده في بناء مصر الحديثة.

وتقدم محافظ مطروح ، بالشكر لجميع القيادات التنفيذية والشعبية على حفاوة الإستقبال ،لافتا إلى أن هذا الإنجاز يرجع إلى جهود أبن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذا لما حققناه من تكليفاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل