المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - مفاجأة في روسيا.. روستوف يصعق بايرن

11/23 21:33

حقق روستوف انتصارا مفاجئا على ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الفريق الروسي الذي دخل المباراة متذيلا للمجموعة الرابعة بدأ المواجهة متحمسا وأضاع فرصة التقدم في الدقيقة التاسعة عندما أبعد خوان بيرنات مدافع ميونيخ الكرة قبل أن تعبر خط المرمى.

بعد عشر دقائق من سيطرة روستوف على مجريات اللقاء استفاق بايرن ميونيخ وبدأ فرض أسلوب لعبه لينجح في الدقيقة 36 في اقتناص هدف التقدم عن طريق دوجلاس كوستا الذي أنهى هجمة بدأها ريناتو سانشيز وارتدت من دفاع روستوف بتسديدة مقوسة في الشباك معلنا عن الهدف رقم 400 لبايرن ميوينيخ في تاريخ مشاكاته في دوري الأبطال.

التقدم لم يدم طويلا، الإيراني الشاب سردار أزمون يتوغل داخل المنطقة ويراوغ بيرنات قبل أن يسدد في شباك ميونيخ قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

بداية الشوط الثاني لم تكن مثالية للنادي البافاري حيث تسبب جيروم بواتنج في ركلة جزاء في الدقيقة 50 سجل منها ديمتري بولوز هدف روستوف الثاني.

ميونيخ عاد سريعا بعد ثلاث دقائق بتعادل عن طريق بيرنات بعد مجهود رائع على الجبهة اليسرى من فرانك ريبيري وسانشيز.

بعد التعادل تواصلت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم ونجح في ذلك كريستيان نوبوا لصالح روستوف من ركلة حرة مباشرة على بعد حوالي 20 متر من المرمى في الدقيقة 67.

أشرك كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق البافاري توماس مولر بديلا لريناتو سانشيز قبل نهاية المباراة بثلث الساعة ساعيا لتعديل النتيجة إلا أن محاولات مهاجمي ميونيخ لم تفلح وتنتهي المباراة بفوز روستوف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل