المحتوى الرئيسى

تفاصيل مصرع نائب سابق لـ"حزب العمال البريطاني" في الأقصر

11/23 20:58

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن حادث مصرع سائح بريطاني بالأقصر يوم الجمعة الماضية  أثناء رحلة سياحية لزيارة مقبرة توت عنخ أمون وذلك إثر حادث مروري.

قالت الصحيفة أن السائح جون ترينور،  64 عاما ،كان برفقة صديقته جولي جالبريث، حيث قالت إنها استيقظت على صوته قبل ثوان من وقوع الحادث وهو يقول "نحن سنصطدم!!".

خضع ترينور لعملية جراحية على أمل استشفاءه قبل الوفاة، بعد تعرضه للحادث على متن احد سيارات الإيجار التابعة لشركة توماس كوك السياحية في زيارة معبد وادي الملوك ، حيث أسفر الحادث عن إصابة جميع راكبي السيارة بما فيهم زوجته والسائق والمرشد السياحي المرافق وكان ذلك عقب الإنتهاء من الرحلة التي استغرقت 4 ساعات للأثر السياحي.

أكدت الصحيفة أن السلطات المصرية  تلاحق سائق الشاحنة التي تسبب في الحادث ولكن لم يتم العثور عليه بعد.

أشارت الصحيفة إلى أن السائح كان عضوا سابق بحزب العمال البريطاني، ونعى حزب العمال في بيان رسمي قال فيه :"بعميق من الأسف ننعي صديقنا ورفيقنا جون ترينور نائب رئيس الحزب في بلاكبول".

واضافت أن ترينور وصل مصر برفقة صديقته  يوم 11 نوفمبر لقضاء عطلة مدتها أسبوعين بأحد المنتجعات السياحية في الغردقة، حيث استأجرا سيارة من أجل الرحلة التي استغرقت 190 ميلا للأقصر ووقع الحادث في طريق العودة حيث اصطدمت الشاحنة بجانب السيارة ونقل الركاب بعدها لمستشفى الأقصر الدولي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل