المحتوى الرئيسى

الخميس.. ''كلاب'' و''صديق'' و''الآخرة'' أبرز عروض مهرجان القاهرة السينمائي

11/23 15:31

في الوقت الذي تستعد فيه دار الأوبرا المصرية لاستقبال نجوم حفل ختام الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، غدا الخميس 24 نوفمبر، تواصل سينمات وسط البلد على مدار اليوم، إعادة عدد من أفلام المهرجان المشاركة في المسابقة الرسمية والبرامج الموازية.

ويستطيع الجمهور مشاهدة غدا الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، في سينما الهناجر خمسة أفلام قصيرة شاركت في مسابقة سينما الغد الدولية، وهي "الجحيم"، "4:15 مساء نهاية العالم"، "صوت الأسمنت"، "صعود"، "الذئب، ربما"، وهو العرض الوحيد الذي يُقام في دار الأوبرا يوم الخميس.

في الواحدة ظهرا، يشاهد الجمهور من قسم "بانوراما دولية" الفيلم البولندي السويدي "الآخرة" في سينما أوديون 1، ومن قسم "مهرجان المهرجانات" يُعرض الفيلم الفرنسي "رأس لأسفل" في سينما أوديون 2 وفيلم "الزائر" في سينما كريم 1.

في الثالثة والنصف عصرا، يكون الجمهور على موعد مع خمسة عروض، هي "فيلم عائلي" من "مهرجان المهرجانات" في سينما أوديون 1، فيلم "صديق" من قسم بانوراما دولية في سينما أوديون 2، ومن نفس القسم تعرض سينما أوديون 3 فيلم "إحنا المصريين الآرمن"، وفيلم "مدينة داخلية" من سينما كريم 1، وفيلم "في عمق الغابة" في سينما كريم 2.

في السادسة والنصف مساءا، يلتقي الجمهور بفيلم المسابقة الرسمية "جاكوب الصغير" في سينما أوديون 1، ومن قسم "بانوراما دولية" تعرض سينما أوديون 2 فيلم "كابوليوود"، أما سينما أوديون 2 فتستقبل جمهور فيلم "150 عاما من الحياة" من برنامج "مهرجان المهرجانات"، وتعرض سينما كريم 1 فيلم "عناق الأفعى" من قسم "مهرجان المهرجانات"، وفيلم "نصف تذكرة" من برنامج "بانوراما دولية" في سينما كريم 2.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل