المحتوى الرئيسى

«الشامبيونزليج»| رقم «مارادونا» يراود أحلام «هامسيك»

11/23 15:08

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي - اليوم الأربعاء - في تمام الساعة الـ 9.45 مساءً، بستاد الإمارات، بيقادة تحكيمية للحكم الألماني فيليكس بريش، ضمن مباريات المجموعة الأولى بالجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

يحتل أرسنال بقيادة أرسين فينجر، صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، فيما يحتل نادي بازل السويسري المركزالثالث برصيد نقطة وحيدة بفارق الأهداف عن متذيل المجموعة لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

وسيخرج ديناموكييف الأوكراني إلى إيطاليا وبالتحديد لملعب سان باولو، لملاقاة نابولي بقيادة الحكم أوفيدو ألين هاتيجان، ضمن مباريات المجموعة الثانية، التي يتصدرها نابولي برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل بشكتاش المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل كييف المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وسيضع مارك هامسيك صاحب الـ 29 عامًا، قائد نابولي، عينه حول سجل أسطور الفريق السباق والمنتخب الأرجنتيني دييجو أرمانو مارادونا، الذي سجل 115 هدفًا مع نابولي، فيما أحرز هامسيك 104 هدفًا.

كما يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي، في ملعب فيسنتي كالديرون، بقيادة الحكم أليكسي كولياكوف، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

ويهدف الروخي بلانكوس إلى دفن كآبة ديربي مدريد الذي تلقى هزيمة ثقلة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بملعب الأولة، بنتيجة 3-0، علاوة على تأكيد ديجو سيموني مدرب الفريق صدارته للمجوعة التي يتصدرها الروخي بلانكوس برصيد 12 نقطة، فيما يحتل المركز الثاني بايرن ميونخ الألماني برصيد 9 نقاط، فيما يأمل يحتل الفريق الهولندي المركز الثالث برصيد نقط وحيدة وبفارق الأهداف عن متذيل ترتيب المجموعة روستوف الروسي.

وسيخرج العملاق البفاري بايرن ميونخ لملاقاة نظيره الروسي روستوف، بملعب الأخير استاد أوليمب 21، بقيادة الحكم أرتور سواريس دياس، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وسيضطر بايرن مواجهة روستوف دون حارسه مانويل نوير الذي انضم إلى قائمة المصابين، حيث أن قائد المنتخب الألماني يعاني من إصابة تعرض لها في المباراة التي خسرها بايرن ميونيخ أمام غريمه بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-0، في الدوري الألماني "بوندسليجا".

ويدخل بايرن المباراة بمعنويات مهزوزة بعض الشيء بعد تلقيه هزيمته الأولى بقيادة أنشيلوتي في البوندسليجا أمام دورتموند، ليخرج يبعد العملاق البفاري عن صدارة الترتيب للمرة الأولى منذ سبتمبر 2015 بعدما أصبح متخلفاً بفارق3 نقاط عن مفاجأة الموسم الصاعد الجديد لايبزيج.

وضمن بايرن ميونيخ تأهله إلى الدور الثاني من المسابقة للموسم التاسع على التوالي لكن المباراة أمام روستوف مهمة جداً من أجل الصدارة التي يتربع عليها أتلتيكو مدريد الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن النادي البافاري، وستكون الجولة الأخيرة مصيرية لتحديد بطل المجموعة حينما يستضيف بايرن أتلتيكو على "أليانز آرينا". 

- روستوف × بايرن ميونخ.

- أرسنال × باريس سان جيرمان.

- لودوجوريتس رازجراد × بازل.

- نابولي × دينامو كييف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل