المحتوى الرئيسى

بعد هجومه على كلينتون في "خطاب مضطرب".. كاني ويست يصاب بـ"أزمة روحية" تحجزه بالمستشفى.. وكيم كردشيان تتخلى عن حفلها لمرافقته.. والقلق يضرب الساحة الغنائية بأمريكا

11/23 12:56

نقل المغني الأمريكي كاني ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، إلى مستشفى في مدينة لوس أنجلوس، بعد استدعاء خدمات الطوارئ، وسط شكوك حول حالته النفسية.

وقال متحدث باسم الشرطة لـ"بي بي سي"، إنهم تلقوا "نداء استغاثة" بعد ظهر الإثنين الماضي، لكنه لم يذكر اسم المغني.

وأوضح أن الشرطة اعتبرت الاستغاثة لدواع طبية، وكانت وحدات الإطفاء قد استجابت أيضا للاستدعاء.

وقال المتحدث باسم إدارة إطفاء لوس أنجلوس إنه تم نقل شخص، لم يسمه، إلى المستشفى لمزيد من الفحوصات وتقييم حالته.

وتابع: جرى بعد ذلك نقل شخص بالغ إلى مستشفى في المنطقة لمزيد من الفحوصات وكانت حالته الطبية مستقرة.

وذكرت شبكة إن بي سي نيوز NBC News أن الشرطة تعاملت مع حالة طارئة. مرجحة أن قرار نقل المغني ويست إلى المستشفى حفاظا على صحته وسلامته، نقلا عن "جهات متعددة مطلعة".

وأشار موقع Gossip website، المتخصص في أخبار المشاهير، إلى أن نقل ويست للمستشفى جاء لإجراء "تقييم نفسي"، وتلقي علاج، نظرا "للحرمان الطويل من النوم".

وأفادت تقارير الأطباء، أن مغني الراب كاني ويست يعاني "أزمة روحية" بعد أن دخل مستشفى للعلاج من الإرهاق، بعد أن ألغى ما تبقى في جولته الغنائية في الولايات المتحدة.

وانسحبت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، وزوجة ويست من حفل كانت تقيمه ليلة نقل زوجها إلى المستشفى، لتكون بجواره. حسب ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وقال مصدر مقرب من صاحب أغنية "جيسوس ووكس" لمجلة بيبول، إن "ويست يعاني من إرهاق وحرمان من النوم، وأزمة روحية أكبر"، موضحًا أنه يشعر كما لو أنه يتعرض لهجوم روحي.. وهو على هذا منذ فترة.

وأضاف: إنه متعب للغاية الآن، ويشعر كما لو أن هناك كآبة في روحه، من الصعب جدا تفسير الأمر، لكن شيئا ما حدث في الآونة الأخيرة جعله ليس الشخص الذي يعرفه الجميع.

وكان ويست احتل العناوين الرئيسية الأسبوع الماضي، عندما تعرض لصيحات استهجان خلال حفل في سان هوزيه بكاليفورنيا لإعلانه تأييده للرئيس المنتخب دونالد ترامب.

وألغى ويست جميع الحفلات المتبقية في جولته الحالية، بعد إنهاء حفلته في سكرامنتو بشكل مفاجئ أثناء الغناء، في عطلة نهاية الأسبوع.

وكان المطرب قد قدم ثلاث أغنيات فقط، قبل أن يفاجئ الجميع بالتوقف عن الغناء والدخول في خطاب مرتجل بشكل مضطرب انتقد خلاله هيلاري كلينتون وشخصيات أخرى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل