المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادثي سير وحريق منفصلين بسوهاج

11/23 12:53

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب اثنان آخران بإصابات وجروج وكسور متفرقة في حادثي سير وحريق منفصلين بمركزي البلينا والمنشاة بمحافظة سوهاج.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء مصطفى مقبل قد تلقى إخطارين بالحادثين، وتبين من المعاينة والفحص أنه في الحادث الأول بمركز البلينا وقعت مصادمة علي الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز بين سيارة نقل المنيا قيادة جمال داخلي محمد (54 عاما) وسيارة نقل بمقطورة سوهاج قيادة صموئيل إبراهيم إسحاق (27 عاما) بسبب محاولة مفاداة قائد السيارة الأولى لسيارة قادمة فى اتجاهه.

وأسفر الحادث عن مصرع عبد الشهيد شحاته عبد الشهيد (54 عاما – عامل) وجميل حسني السيد (23 عاما – تباع السيارة الثانية) وإصابة قائدي السيارتين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثتين لمستشفي البلينا المركزي والمصابين لمستشفي سوهاج العام.

وفي الحادث الثاني بمركز المنشأة نشب حريق في 4 منازل بقرية “كوم بدار” بدائرة المركز، فانتقلت إلى مكان البلاغ قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين نشوب الحريق في منزل شخص يدعى السيد عبد القادر بسبب حدوث ماس كهربائي وامتدت النيران إلى 3 منازل مجاورة ونتج عن الحريق مصرع شقيقة مالك المنزل الأول وتدعى أمال عبد القادر دياب (40 عاما – ربة منزل) إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم، واحتراق محتويات المنازل الأربعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل