المحتوى الرئيسى

خضير: قانون الاستثمار الجديد يعامل جميع المستثمرين  علي قدم المساواة 

11/23 12:13

 التقي محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة و سفيره جمهوريه سلوفينيا بالقاهرة تيتيانا مسكوفافي إطار التنسيق و الإعداد لزيارة الرئيس السلوفيني بوروت باهور لمصر والتي سيرافقه خلالها وفد من رجال الإعمال السلوفينيين في الفترة من 5-6 ديسمبر القادم. 

أكد خضير أهميه زيارة الرئيس السلوفيني لمصر في هذا التوقيت الهام الذي يشهده السوق المصري من عناصر جذب تساهم في تعظيم الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات.

وأضاف خضير إلى أن مصر مؤهله لتصبح من أفضل مناطق جذب الاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة القادمة،  مدعومة بإرادة حقيقية لتهيئه مناخ الاستثمار من خلال إصدار قانون جديد يضمن المزايا ويمنح الحوافز لجميع المستثمرين علي قدم المساواة دون تفرقه بينهم. وأيضا من خلال الخروج بسياسة استثمارية وخريطة محدثة تشمل الفرص المطروحة أمام المستثمرين " 

ورحب خضير بوفد رجال الأعمال السلوفانيين المرافق للرئيس في زيارته الرسمية، مؤكده أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة التي ستعرض علي الوفد.

ومن جانبها أشادت السفيرة السلوفانية بالقاهرة بالجهود الحالية التي تتخذها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار ، وأعربت عن تطلعها لدعم  التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل