المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية: كثافات متوسطة بالقاهرة وتكدسات بكوبري أكتوبر وانقلاب سيارتين بمايو

11/23 10:10

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الأربعاء، كثافات متوسطة على كافة الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، بلغت نسبتها ٥٠ ٪‏ على معظم الطرق.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة، ان الكثافات متوسطة في كل الطرق والمحاور بلغت نسبتها ٥٠٪‏ ، مشيراً إلى وجود سيارة نقل محملة بالفواكه امام سجن ١٥ مايو آثرت على الحركة للقادم من القاهرة ومتجه الى حلوان .

وأشار المصدر لمصراوي، إلى وجود تكدسات أعلى كوبري اكتوبر الوصلة المعلقة للمتجه من مصر الجديدة الى وسط القاهرة، بسبب اصطدام سيارة بسور الكوبري دون وجود إصابات. وظهرت كثافات مرتفعة للمتجه الي القاهرة من حلوان في طريق ١٥ مايو بسبب انقلاب سيارة نقل شمال طرة.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، صباح الأربعاء، إن كثافات مرتفعة ظهرت اعلي كوبري اكتوبر للمتجه إلى مناطق الجيزة من القاهرة ووسط البلد، بسبب كسر في أحد الفواصل أعلي الكوبري بالعجوزة. موضحاً أن الكسر أدى إلى تهدئة السيارات في هذه المنطقة وبطء للحركة بمناطق التحرير ووسط المدينة .

ونصح باستخدام كوبري قصر النيل وكوبري الجلاء باتجاه الجيزة، وتم اخطار غرفة عمليات الجيزة للتنسيق مع هـيئة الطرق والكباري لسرعة الاصلاح.

ولم تسجل غرفة مرور القاهرة أية أعطال أو حوادث بارزة أثرت على الحركة المرورية - بحسب تصريحات المصدر المروري لمصراوي.

وشهد طريق القاهرة - الاسكندرية أعطال وتكدسات مرورية بسبب إصلاح فواصل كوبري بركة السبع - بحسب العميد مصطفى ابراهيم مدير عمليات الإدارة العامة للمرور.

وقال مدير إدارة العمليات لمصراوي، إن عملية إصلاح الفواصل الكوبري تستغرق ٢٠ يوماً ١٠ أيام لكل اتجاه مما آثر على الحالة المرورية بالطريق وتسببت في في أعطال وتجمعات مرورية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل