المحتوى الرئيسى

ضبط عامل بتهمة النصب على أصحاب "الفيزا كارد" في البحيرة

11/23 09:56

ألقى ضباط مباحث البحيرة، تحت إشراف اللواء علاء الدين شوقي مدير الأمن، وبرئاسة محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي، القبض على عامل بشركة مياه الشرب في الإسكندرية، لاتهامه بالنصب على المترددين على البنوك لصرف المعاشات والمرتبات عن طريق الفيزا كارد النوبارية.

وكان مأمور قسم شرطة غرب النوبارية، تلقى بلاغا من "عماد ح. ع."، حاصل على دبلوم صناعي ومقيم بالحي السكني الأول دائرة القسم، يفيد بنصب أحد الأشخاص عليه والاستيلاء على بطاقة الفيزا كارد خاصته، وسحب مبلغ مالي قدره 1600 جنيه من حسابه، وذلك حال تواجده أمام ماكينة الصرف الآلي بمدينة النوبارية.

وأسفرت تحريات وجهود ضباط المباحث، عن أن وراء الواقعة "مصطفى خ. ع."، (عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية - مقيم بمركز أبو المطامير)، وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بمحال إقامته وأماكن تردده أسفرت عن ضبطه، وبحيازته 4 بطاقات فيزا كارد مطموسة البيانات.

وبمواجته اعترف بارتكابه الواقعة، والنصب والاحتيال على المترددين على البنوك لصرف المعاشات والمرتبات عن طريق الفيزا كارد، مستغلا عدم معرفتهم بكيفية سحب النقود واستبدال الفيزا الخاصة بهم، بأخرى مطموسة وإيهامهم بتعطل الماكينة عقب إدخال الفيزا كارد، والانتظار لحين مغادرتهم وسحب ما بها من نقود.

وبتطوير مناقشته، اعترف بارتكابه واقعة المحضر رقم 3363/2016 جنح قسم غرب النوبارية سرقة مبلغ 2200 جنيه من المواطن رضا محمود جبر عمارة، (عامل - مقيم العامرية ثان الإسكندرية) بتاريخ 1/9/2016، وواقعة المحضر رقم 3756/2016 جنح قسم غرب النوبارية سرقة مبلغ 2000 جنيه من المواطن خالد بدر خالد عبد الحميد، عامل بالأوقاف ومقيم مطروح بتاريخ 3/10/2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل