المحتوى الرئيسى

ميدو: عماد متعب أي مدرب يتمناه.. وطموحي تدريب منتخب مصر

11/23 09:50

قال أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق وادي دجلة، إن تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضمن طموحاته، قائلاً: “ولكن في الوقت المناسب”.

وأضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية له مساء أمس الثلاثاء عبر قناة صدى البلد ببرنامج “مع شوبير”، أن مستوى الأهلي والزمالك معرض للهبوط والارتفاع في مشوار الدوري، موضحا أن ما حققه إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة إعجاز.

وأشار المدير الفني لفريق وادي دجلة، إلى أن المنافسة على لقب الدوري لن تخرج عن الأهلي والزمالك، مضيفا أن عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعب كبير.

كما أكد ميدو، أن وادي دجلة لم يدخل مع متعب في أي مفاوضات حتى الآن ولم نطلب التعاقد معه، لافتا إلى أن متعب أي مدرب يتمناه، متمنيا عودته لسابق مستواه مع الأهلي.

وأوضح ميدو، أن الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني مدرب زكي وواقعي وطموح، مؤكدا أن الكرة المصرية تسير في الطريق الصحيح.

كما أكد مهاجم منتخب مصر الأسبق، أن الكرة بدون جماهير بلا طعم ، قائلاً:” لا توجد كرة قدم بدون جماهير”، منوها إلى أن عصام الحضري هو الحارس الأول في مصر خاصة بعد ما قدمه في الفترات الأخيرة خاصة حراسة عرين المنتخب الوطني.

ورحب ميدو، بعودة مهاجم الفريق الدجلاوي السابق ستانلي، لافتا إلى أنه أفضل مهاجم في الدوري المصري، معلنا أن هناك بندا يسمح بانتقاله للفريق الأبيض بشكل نهائي بشرط موافقة اللاعب.

وأوضح مدرب دجلة، أنه سيستمر في التحليل الرياضي في الشبكة العربية”بي إن سبورت” إذا لم يتعارض ذلك مع عملي كمدرب لدجلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل