المحتوى الرئيسى

سكرتير محافظة الغربية: مافيا الإدارات الهندسية تسقط تباعا ولن يتم التستر على أحد

11/23 02:09

أكد اللواء طلعت منصور سكرتير عام محافظة الغربية، أن مافيا الإدارات الهندسية تسقط تباعا ولن يتم التستر على أحد مهما كان منصبه وشأنه.

وشدد في تصريحات لـ"الوفد" على ضرورة تعاون المواطن مع الجهات الرقابيه لإسقاط ما تبقى من هذه العناصر الفاسدة والتي تسئ للمحليات وتضر بسمعة الشرفاء في الإدارات الهندسية.

وتابع: "جميع من قبض عليهم بحي أول طنطا ومنهم مدير تنظيم ومهندس و3 فنيين صدر قرارا بإيقافهم عن العمل مع صرف نصف الأجر لحين النظر قضائيا لوضعهم بعد أحكام المحاكم، كما يتم الآن مراجعة كافة العاملين بالإدارات الهندسيه وفي مواقع قيادية وعادية بالتنسيق مع الوحدات المحلية ولن يسمح بوضع مسئول تحوم حوله الشبهات في موقع يرتبط بالتعامل مع الجمهور".

وأضاف: "سيتم الانتهاء قريبا من ملف مرفق النقل الداخلي بطنطا والمحلة بتمويله بعد اعتباره هيئة عامة مدعومة من الدوله لتقديم خدمات للمواطنين وليس مرفق يسعى للكسب"، بالإضافة إلى تطوير أدائه وتحسين إدارته، خصوصا أنه يخدم خطوط غير اقتصادية للطلبة والعمال.

وقال سكرتير عام المحافظة إنه سيتم التعامل مع موسم الشتاء والأمطار هذا العام بطريقة مختلفه وغير تقليدية وسوف يشعر المواطن بالتغيير للأحسن، حيث تم إجراء عملية شفط للمياه بنفق سعد زغلول بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، حيث تم إلقاء 41 ألف متر مكعب من المياه بالنفق وسحبها بالماكينات وتبين سلامة البالوعات بعد تطهيرها وصيانتها كما حدث ذلك في نفق الجانبية وحسن شحاتة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل