المحتوى الرئيسى

شاهد| ليستر يحسم صدارة المجموعة.. وموناكو يتأهل على حساب توتنهام

11/23 00:07

تأهل فريق ليستر سيتي رسميا للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، كأول لمجموعتة السابعة، بعد فوزه على ضيفه كلوب بروج البرتغالي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن لقاءات الجولة الخامسة بالبطولة.

تقدم ليستر عبر أوكازاكي بعد 5 دقائق من بداية اللقاء، قبل أن يضيف محرز الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، في حين قلص كلوب بروج النتيجة عبر اسكيبرو في الدقيقة 52.

واستفاد ليستر في الصدارة من التعادل الذي حدث بين كوبنهاجن الدنماركي مع ضيفه بورتو البرتغالي، بدون أهداف، من أجل حسم التأهل كأول المجموعة.

ليستر رفع رصيده للنقطة 13 في المركز الأول، مقابل 8 نقاط لبورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني بينما يحل كوبنهاجن ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل كلوب بروج النتيجة بدون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الخامسة، تعقدت آمال توتنهام في التأهل للدور الثاني، بعد خسارته من مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفريق الفرنسي رسميا للدور الثاني كأول مجموعته.

واستفاد موناكو في التأهل للدور الثاني من التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع سسكا موسكو الروسي، والذي منح موناكو الصدارة بعد الفوز في مباراة اليوم.

موناكو رفع رصيده للنقطة 11 في الصدارة بينما رفع بايرليفركوزين الألماني، في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط لتوتنهام، وثلاث نقاط لسسكا موسكو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل