المحتوى الرئيسى

للمرة الثالثة في 3 أعوام إشاعة ارتباط «مي» و«أبو هشيمة».. ما سر العلاقة؟

11/23 14:02

منذ أن انفصل رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، أو كما يُحب أن يوصف نفسه "رجل الصناعة"، عن الفنانة هيفاء وهبي، وتطارده شائعات الارتباط من داخل الوسط الفني، ويتسائل الجمهور دائمًا ما سر تأخره في الارتباط والزواج مرة أخرى.

نفس الحال بالنسبة للفنانة مي عز الدين، التي تقرب على عامها السابع والثلاثون، ولم تدخل في أية علاقات عاطفية، منذ انفصالها عن اللاعب المصري السابق، محمد زيدان، والجمهور دائم التساؤل لماذا لم تتزوج مي حتى الآن؟.

وهذه المرة أصابت الشائعات الإثنين معًا، وانتشرت أخبار اربتاط أبو هشيمة ومي عز الدين كالنار في الهشيم، كما إنها ليست المرة الأولى التي تتداول بها مثل هذه الأخبار، ففي العامين السابقين أيضًا قد انتشر نفس الكلام في كل عام على حدا.

في 2014 قالت شائعات، حسب موقع "سيدتي.نت"، إن حفل إفطار في شهر رمضان جمعهما في وجود والدة مي، وظل الإثنان بجانب بعضهما يتبادلان الحديث حتى نهاية الحفل.

وخلال نفس العام، ترددت أنباء حول زيارات أبو هشيمة المتكررة لمي في منزلها بمنطقة مساكن شيراتون، وتداولت مواقع فنية وغير فنية عديدة هذا النبأ وقتها.

وانتشرت الأخبار، عام 2015، بأن حفل زفاف أحد الأصدقاء جمع الإثنين، بفندق كبير في جاردن سيتي، وجلسا على طاولة واحدة أيضًا، مما أعاد للأذهان شائعات العام الماضي مرة أخرى.

أما عن 2016، فالدوافع أقوى وأمام أعين الجميع، حيث لبّت مي دعوى أبو هشيمة لحفل إفطار جريدة "اليوم السابع" المملوكة له، وبعدها بأيام قليلة لبّت مي دعوى أخرى لحفل إفطار شبكة قنوات "أون" والتي يمتلكها أبو هشيمة أيضًا.

وما أكد الشائعات بشدة هذا الشهر، هو ظهور مي مرتين متتاليين عبر قناة "أون"، الأولى يوم 31 اكتوبر، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج "ست الحسن"، فاستضافت مي شريهان وطاقم إعداد البرنامج بمنزلها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل