المحتوى الرئيسى

مدرب أهلي دبي: الخسارة أمام الجزيرة لم تفقدنا اللقب

11/22 18:01

قال الروماني كوزمين أولاريو، مدرب أهلي دبي، إن خسارة فريقه أمام الجزيرة في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي أمر أسعد الكثيرين، وكان بالنسبة لهم أمرا مهما لكنها ليست نهاية الأمر، ولا تعني خسارة لقب المسابقة.

وأضاف كوزمين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه مع الظفرة في الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي والتي تنطلق الأربعاء، أن النتيجة السلبية أمام الجزيرة ليست جيدة، حيث منعت الفريق من الوصول إلى رقم مميز وهو عدم الخسارة خلال فترة كادت تقترب من العام.

وكان الأهلي قد خسر بهدفين دون رد من "فخر أبوظبي" خلال اللقاء الأخير الذي جمعهما في مسابقة الدوري.

وفيما يتعلق بإصابة اللاعب جيان وابتعاده عن الملاعب لفترة تقترب من الـ3 أسابيع قال: "جيان إصابته ليست بالخطيرة وسيعود قريبا مع الفريق وليما سينضم للتدريبات اليوم".

وعن وجوده مع الأهلي لفترة قاربت الـ4 سنوات قال: "لم أبق في فريق لـ4 سنوات إلا لأنني أدرب مقاتلين وليس لاعبين، وثقتي كبيرة فيهم دائما".

ويدخل الأهلي الجولة الثامنة من مسابقة الدوري بهزيمة واحدة خلال الموسم الحالي كانت أمام الجزيرة، حيث لعب 6 مباريات فاز في 4 وخسر في واحدة وتعادل في أخرى، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع العين تقام بنهاية ديسمبر المقبل.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل