المحتوى الرئيسى

لوف ينوي اختبار شباب الماكينات في كأس القارات

11/22 18:01

يطير يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، إلى مدينة كازان الروسية (السبت) لحضور قرعة كأس العالم للقارات، التي أكد مدرب المانشافت أنها ينوي إتاحة فرصة كبيرة للاعبين الشباب بالمنتخب للمشاركة فيها.

وتحدث لوف في تصريحات لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم عن البطولة (الثلاثاء) قائلا: "من وجهة نظرنا كأس القارات بطولة تمنح خبرة كبيرة، ولذلك سنصطحب معنا مجموعة من اللاعبين الصغار مع بقية النجوم، لإتاحة الفرصة لهم لاكتساب مزيد من الخبرات، واختبارهم من أجل الدفع بهم خلال الفترة المقبلة".

كلينسمان يروي قصة إقناعه لوف بتدريب ألمانيا

ويشارك المنتخب الألماني في كأس العالم للقارات للمرة الأولى منذ عام 2005 بصفته بطل العالم في عام 2014، بجانب نظيره البرتغالي بطل أوروبا، وتشيلي بطلة كوبا أمريكا، وروسيا صاحبة الأرض، وأستراليا بطلة آسيا، والمكسيك بطل الكونكاكاف، ونيوزيلندا بطلة أوقيانوسيا، وينتظر أن يلحق بها بطل أفريقيا الذي سيكشف الحجاب عنه في فبراير المقبل بانتهاء فعاليات كأس الأمم الأفريقية.

وسيصحب لوف خلال الرحلة أوليفر بيرهوف المدرب المساعد ونائب أمين الاتحاد، علماً بأن الرحلة لن تقتصر على القرعة لكنها ستمتد لإجراء ورش عمل بشأن الأمن والإقامة والخدمات اللوجيستية خلال البطولة.

الجدير بالذكر أن كأس العالم للقارات ستقام خلال الفترة من 17 يونيو إلى 2 يوليو 2017 على الأراضي الروسية قبل عام من استضافتها لفعاليات كأس العالم 2018.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل