المحتوى الرئيسى

شرطة نيويورك في ورطة مالية بسبب إجراءات حماية ترامب

11/22 16:06

أعدت "سي إن إن" تقريرًا، اليوم الثلاثاء، مفاده، أن إجراءات حماية الرئيس المنتخب حديثًا دونالد ترامب وعائلته، تكلف شرطة نيويورك أكثر من مليون دولار يوميًا، وذلك وفقًا لثلاثة من مسئولي مدن مختلفة بالولاية.

وتابع "التقرير" أن تلك النفقات لن تنخفض كثيرًا حتى بعد ذهابه للبيت الأبيض، وذلك لأنه من المتوقع أن تظل ميلانيا ترامب مع ابنهم ذو العشر سنوات "بارون" في منزلهم في برج ترامب بمانهاتن، على الأقل حتى نهاية العام الدراسي الحالي، حيث نوه دونالد ترامب إلى أنه يخطط للعودة إلى منزله بين الحين والآخر حتى بعد استلامه رسميًا مهام منصبه كرئيسًا للبلاد.

من جانبه قال "جون ميلر"  نائب مفوض شرطة نيويورك للاستخبارات ومكافحة الإرهاب، للشبكة، أمس: إنه "بالإضافة إلى تلك النفقات، تأتي تكاليف أفراد الشرطة المكلفة بحماية أبناء ترامب البالغين وأحفاده، الذين يتلقون خدمة حماية سرية".

فيما صرح عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، في مؤتمر صحفي الجمعة، أن تحقيق الأمن والأمان هو أولى أولوياتنا في المدينة، ونحن مدينون بذلك للرئيس المنتخب وعائلته، لكننا في الوقت ذاته نحتاج للمساعدة حيال النفقات التي نتكلفها في سبيل حماية أفراد العائلة، بالإضافة إلى أجور الظباط الذين يعملون لساعات إضافية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل