المحتوى الرئيسى

أحمد كرارة سعيد بالتعاون مع عاطف شكري ويراهن على نجاح «الفندق»

11/22 16:00

عبر الفنان أحمد كرارة عن سعادته بالانضمام إلى أسرة فيلم "الفندق"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول علاقات إنسانية وحياة العاملين في الفنادق، والعلاقات المتشابكة بين الجنسين، معربا عن أمله في تكرار التعاون مع المخرج عاطف شكري.

وأكد "كرارة" حرصه على التنوع في الأدوار التي يجسدها في السينما والتليفزيون، لافتا إلي أنه سيظهر خلال أحداث العمل في إطلالة جديدة ومختلفة، حيث يجسد دورا مركبا بين الطيبة والشر، مشيرا إلى أن التعاون مع المخرج عاطف شكري الذي يعد من وجهة نظره واحدا من أهم المخرجين على الساحة الفنية الذين يمتلكون أدواتهم الخاصة أضاف إليه الكثير.

وأشاد بنص الفيلم الذي قام بصياغته المؤلف أسامة فهمي عبد الظاهر، لافتا إلى أنه يواصل حاليا تصوير مشاهد فيلم "الفندق" في منطقة المهندسين وأحد الفنادق بمنطقة الزمالك، مع فريق عمل الفيلم علا غانم، وأحمد بدير، ومروة، وحجاج عبد العظيم، ومحمد نجاتي، وحجاج عبد العظيم، وعدد من الفنانين.

وعن مسلسله الأخير "أمير الليل"، قال كرارة: "إنني سعدت للغاية بردود الأفعال التي تلقيتها في مصر وإشادة الجمهور اللبناني، خاصة أن المسلسل يعد أحد أهم الأعمال الدرامية الضخمة، وتدور أحداثه في إطار تاريخي رومانسي حول فترة الانتداب وزمن السبعينيات من القرن الماضي في لبنان، وعن الفساد والكذب والخيانة والرشوة،مقارنة مع الأمانة والإخلاص والطيبة".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل