المحتوى الرئيسى

أبرز 5 صفقات منتظرة في «الميركاتو» الشتوي.. «الإنتر» يفاضل بين رودريجيز ودي ماريا

11/22 15:11

في مطلع يناير يبدأ سوق الانتقالات الشتوية، وتجمع منافسة شرسة جميع أندية أوروبا، الراغبين في دعم صفوفهم، فهي الفرصة الأخيرة حتى يدعم كل مدرب ما ينقص من مراكز في فريقه.

وفي هذا السياق بدأت الصحف العالمية تتحدث عن العديد من الصفقات، من المتوقع حدوثها بين الأندية المختلفة، نتحدث عنها في التقرير التالي.

مدافع اليوفي إلى مانشيستر سيتي

ذكر موقع "ميرور" الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ينوي التعاقد مع مدافع فريق يوفنتوس، البرازيلي أليكس ساندرو.

وأكد "ميرور" أن اللاعب يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 30 مليون يورو وسينتهي في عام 2020، ولكن السيتي يرغب في التعاقد مع ساندرو بشدة، في حين لم يبدي اليوفي حتى الآن نيته لبيع صاحب الـ25 عامًا.

جاك ويلشير إلى إي سي ميلان

قالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن نادي إي سي ميلان الإيطالي، يرغب في نقل جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال، على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.

وذكر موقع "ميلان العربي"، أن الصحفي الإيطالي باولو بارغيجيا، قد أكد على الشائعات التي تدور عن الصفقة، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وقال أن صفقة الإعارة سوف تتم بنسبة كبيرة، مع أحقية الشراء مقابل 35 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 2.5 مليون يورو.

إنتر ميلان يفاضل بين دي ماريا وجيمس رودريجيز

يرغب القطب الآخر من مدينة ميلان، في التعاقد مع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر موقع "ذا صن" أن دي ماريا سيُكلف خزينة إنتر ميلان نحو 50 مليون جنيهًا إسترليني، وسيكون الهدف الثاني أمام النادي الإيطالي، حال فشل في التعاقد مع جيمس رودريجيز، لاعب ريال مدريد.

أكدت مواقع إسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة يورجن كلوب، يطمح في ضم اللاعب التركي أردا توران من برشلونة.

وما يؤكد احتمالية رحيل توران عن البرسا، هو إنه لا يحصل على الفرصة الكافية في الفريق، كما أنه من المحتمل أن يدخل في صفقة تبادلية مع كوتينيو لاعب "الريدز"، والذي يُفكر برشلونة في التعاقد معه هو الآخر.

عرض مغري من اليونايتد لضم هاري كين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل