المحتوى الرئيسى

قائد شرطة الأنبار: القبض على 49 مطلوباً في الرمادي

11/22 12:08

كشف قيادة شرطة محافظة الأنبار “غرب” اليوم الثلاثاء، أنه تم إلقاء القبض على 49 مطلوباً خلال عملية أمنية في مدينة الرمادي، مركز المحافظة.

ونقلت وكالة “الأناضول” الإخبارية عن اللواء هادي رزيج كسار قائد شرطة محافظة الأنبار قوله: “إن “قوة أمنية تابعة لطوارئ شرطة الأنبار نفذت عملية واسعة في مختلف أحياء ومناطق الرمادي، تمكنت من خلالها إلقاء القبض على 49 متهمًا وفق مذكرة قبض بحقهم”.

وأضاف كسار، أن “العملية الأمنية جاءت بعد ورود معلومات استخباراتية عن وجود خلايا نائمة تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في الرمادي، وتم ضرب تلك الخلايا واعتقالهم جميعا”.

وتابع كسار، أن القوات الأمنية حريصة جداً على حفظ الأمن بالرمادي ومناطق الأنبار وحماية المدنيين فيها، مشيراَ إلى أنه تم ضبط بعض الأسلحة الخفيفة والأعتدة بحوزة المتهمين.

ومن جانب آخر، قال النقيب أحمد الدليمي من شرطة الأنبار، لـ”الأناضول”، أن اثنين من أبناء العشائر قتلا خلال محاولتهما تفكيك منزل مفخخ في منطقة المضيق شرق الرمادي”، مبيناً أن “المنزل انفجر خلال محاولتهما تفكيكه.

وأضاف الدليمي، أن قوة أمنية توجهت إلى مكان الحادث ونقلت الجثتين إلى الطب العدلي، لافتاً إلى أن منطقة المضيق محررة من داعش ومطهرة من الألغام والعبوات، ولكن بعض الأسر تعثر على عبوات ناسفة وألغام في أماكن داخل منازلها لم تصل إليها القوات الأمنية ولا الجهد الهندسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل