المحتوى الرئيسى

غضب شيوخ الأزهر من "ميزو": "المهدي" ليس مخرفا ولا يسب العلماء

11/22 11:55

استمرت ردود فعل رجال الدين الغاضبه ضد تصريحات  الشيخ محمد عبدالله نصر او "ميزو"، نظرا لإثارته الفتنه بادعائه انه المهدي المنتظر.

وقال الشيخ محمد كساب، أحد مشايخ الازهر : "لا يكون المهدي المنتظر مخرفا أحمق كهذا الذي يدعى ميزو.كما ان المهدي لا يسب العلماء المهدي المنتظر من أهل السنة لا ينكر السنة ويسب قاماتها وعلماءها وأزهرها". 

وأضاف: "المهدي المنتظر رجل يملأ الدنيا عدلا لا خبلا وعتها، المهدي نعم اسمه يواطئ اسم النبي صلى الله عليه وسلم. . اسمه محمد بن عبد الله. رجل من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم..المهدي يأتي في آخر الزمان في زمن نزول المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام"

وتابع كساب: "المهدي رجل يملأ الأرض عدلا بعد ما ملئت جورا وظلما، وصفاته كما في سنة النبي صلى الله عليه وسلم  ( أجلى الجبهة) أي منحسر شعره عن مقدم رأسه.. و (أقنى الأنف ) أي: دقيق الأنف  بينما وصف الشيخ محمد سلام خطيب الجمعيةالشرعية  ميزو  بالكذاب  و  لانسمع له ، فهو كذاب وضال ومضل ومنافق".

 قال الشيخ سلام ان "خروج المهدي المنتظر  من أشراط الساعة آخر الزمان، فيملك سبع سنين، يملأ الأرض عدلاً، كما ملئت جوراً وظلماً، وتخرج الأرض نباتها، وتمطر السماء قطرها، ويفيض المال". 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل