المحتوى الرئيسى

حبس المتهمين باختطاف فتاة في "توك توك" 15 يومًا على ذمة التحقيقات | النجعاوية

11/22 11:12

الرئيسيه » حوادث » حبس المتهمين باختطاف فتاة في “توك توك” 15 يومًا على ذمة التحقيقات

قررت النيابة العامة بأبوتشت حبس المتهمين بمحاولة اختطاف فتاة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

وكان عدد من شباب قرية الشقيفي التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، حرروا  فتاة من قرية نجع خيربة بفرشوط، عقب اختطافها داخل “توك توك”، وسماع صوت صراخها بالقرب من مدخل القرية.

وأوضح أحد شهود العيان أن أحد شباب القرية سمع صوت صراخ من فتاة داخل “توك توك”، أثناء مروره بالقرب من القرية، وبتتبعه بمعاونة شباب القرية، وجدوا فتاة داخله استنجدت بهم، فقاموا بتحريريها، وتكبيل يدي الخاطفين، بعد تلقينهم “علقة سخنة”، وسلموهما للأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار مصدر أمني إلى أن أهالي بقرية الشقيفي سّلموا عامل وصاحب توك توك إلى مركز الشرطة، بعد أن استنجدت بهم فتاة لتحريرها من متهمين بخطفها.

وأضاف المصدر أن الفتاة تدعى أسماء. ع. ا، 15 عامًا، مقيمة بفرشوط، اتهمت باسم. خ. م، 20 عامًا، سائق توك توك، وأحمد. ع. م، 22 عامًا، عامل أجري، مقيمان بفرشوط، بمحاولة اختطافها أثناء تواجدها في مدينة فرشوط، وأشارت إلى أنها أثناء تواجدهما بالقرب من موقف قريتها، قام سائق “توك توك” بشدها داخله، وكان شخص آخر داخل التوك توك، وضع قطعة من القماش على فمها، واصطحبها على الطريق، حتى سمع صوت صراخها أحد شباب قرية الشقيفي، وحرروها من خاطفيها.

وأوضح أن المتهمان أنكرا ارتكابهما الواقعة، وأوضحوا أن الفتاة طلبت من سائق التوك توك توصيلها إلى قريتها، وبالقرب من القرية طلبت منه الذهاب إلى قرية الشقيفي، مقابل إعطائه 20 جنيهًا.

تم التحفظ على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 5728 لسنة 2016، إداري مركز شرطة أبوتشت، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل