المحتوى الرئيسى

كريستيانو رونالدو يتحدث عن «كراهية» جريزمان له

11/22 10:46

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه واثق من نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته بعد الموسم المميز الذي توجه بإحرازه كأس أوروبا 2016، وذلك حسبما أفاد في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية عن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

ويعتبر رونالدو الأوفر حظاً لإحراز الكرة الذهبية للمرة الرابعة بعد أعوام 2008 و2013 و2014 إذ لعب دوراً أساسياً في فوز ريال بلقب دوري الأبطال بعد تسجيله 16 هدفاً، قبل أن يضيف لقب كأس أوروبا مع منتخب بلاده.

وقال رونالدو صاحب الـ 31 عاما "الفرنسيون اعتقدوا بأنهم سيفوزون بسهولة وكانوا يضحكون كثيراً قبل المباراة النهائية لكأس أوروبا على استاد دو فرانس، لكن اللقب ذهب للبرتغال التي توجت للمرة الأولى في تاريخها على الصعيد القاري أو العالمي.

وتحدث رونالدو عما حصل في النهائي، قائلاً: "لم يكن باستطاعتي تحريك ركبتي، أدركت بأنه لن يكون النهائي الذي حلمت به، لم يكن باستطاعتي مواصلة اللعب".

واعترف صاروخ ماديرا مبتسماً أن جريزمان قد صرَّح بكرهه له في لقاء سابق دار بينهما، بعدما تسبب "الدون" في حرمان نجم أتلتيكو مدريد وفرنسا من الفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا ويورو 2016 في غضون أسابيع قليلة، بعدما تغلب عليه الأول على مستوى النادي والمنتخب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل